المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول جميع المواد

المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول جميع المواد

بدأ طلاب الشهادة الابتدائية في الاستعداد لخوض اختبار الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويهتم العديد منهم في الحصول على المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول جميع المواد، للتدريب على الأسئلة والتعرف عليها.

وأعلن مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في المحافظات المختلفة عن مواعيد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأولى من العام الدراسي الجاري، حيث يجري الطلاب الامتحانات على مستوى الفصلين الأول والثاني على أن يتم تجميع الدرجات النهائية للطلاب مع احتساب نسبة من الدرجات لامتحانات الشهور.

مراجعة نهائية سادسة ابتدائي ترم أول  

وتشتمل المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول جميع المواد التي يدرسها الطلاب في المناهج المقررة عليهم وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ومادة العلوم والدراسات الاجتماعية والتربية الإسلامية والرياضيات.

تتضمن المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول، على ما درسه الطلاب في المقررات بالمناهج الدراسية خلال الفصل الأول من العام الدراسي، حيث ينقسم المنهج إلى قسمين يدرسه الطلاب على الفصلين الدراسيين بحسب ما هو مقرر عليهم.

وتتنوع أسئلة المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول جميع المواد، ما بين أكل واختيار من متعدد وكذلك ضع علامة صح أو خطأ، بالإضافة إلى أسئلة بما تفسر.

وتستهدف المراجعة تدريب الطلاب على الأسئلة التي من المقرر أن يحتوي عليها امتحان الفصل الأول الدراسي، ومن المتوقع ألا يخرج منها الامتحان  حيث وضعها المعلمين الاوائل والمتخصصين في المواد المختلفة للصف السادس الابتدائي.

وتتمثل المراجعة النهائية للصف السادس الابتدائي ترم أول جميع المواد، في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية