رئيس التحرير أحمد متولي
 أين يوجد معرض الكتاب وفي أي منطقة؟

أين يوجد معرض الكتاب وفي أي منطقة؟

يسعى العديد من القراء إلى الذهاب لمعرض الكتاب مع اقتراب نهاية مدته المحددة، كي يتمكنوا من شراء الكتب والروايات المختلفة، والاستفادة من الزخم الواسع من الثقافات المختلفة، لذا يتساءل العديد أين يوجد معرض الكتاب؟.

وافتتح معرض الكتاب أمام الزوار بداية من يوم 26 يناير 2023، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري.

​​​​​​​

أين يوجد معرض الكتاب؟

يقع معرض الكتاب في منطقة مميزة بمحافظة القاهرة، حتى يستطيع العديد من المواطنين الذهاب بكل سهولة ويسر، عن طريق العديد من وسائل المواصلات المختلفة.

تجد معرض الكتاب في التجمع الخامس على وجه الخصوص، بمركز المعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس، الذي يقع بالقرب من مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، ومسجد المشير طنطاوي، امتداد شارع التسعين.

هناك العديد من الأتوبيسات المتوفرة في الميادين المختلفة لنقل الزوار من وإلى المعرض، وبذلك يتمكن أكبر عدد من التوجه إلى المعرض الكائن بمنطقة التجمع الخامس.

​​​​​​​

معرض القاهرة الدولي للكتاب

ويشارك في معرض الكتاب بالنسخة 54 أكثر من 1000 دار نشر مصرية ودار نشر عربية، ويوجد عدد من الفعاليات المميزة المتنوعة والثقافية والترفيهية والأنشطة التي تناسب الجميع سواء الكبار أو الأطفال.

الجدير بالذكر، أن من السهل التوجه إلى معرض الكتاب بعدد من المواصلات المختلفة أبرزها مترو الأنفاق، والأتوبيسات المعدة خصيصًا لنقل زوار معرض الكتاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.