رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية القنطرة غرب الترم الأول 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية القنطرة غرب الترم الأول 2023

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية القنطرة غرب الترم الأول 2023 إلكترونيًا، حيث بات بإمكانك الحصول عليها بضغطة زر واحدة وإدخال البيانات الخاصة بالطالب.

اعتمد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بنسبة نجاح عامة بلغت 77.46%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسماعيلية القنطرة غرب 2023

يسعى عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية القنطرة غرب 2023 الترم الأول، والتعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها عقب اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل المحافظ.

يستطيع الطالب الحصول على النتيجة التي شغلت تفكيرهم على مدار الفترة الأخيرة، من خلال الرابط التي أتاحته المحافظة لمساعدة الطالب في الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ليتضح النتيجة الخاصة بمركز الفنطرة غرب.


​​​​​​​

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية القنطرة غرب الترم الأول

بات من السهل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية القنطرة غرب الترم الأول من خلال الرابط التالي، فقط عليك الضغط هنـــا ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى صفحة النتائج.

يستوجب على الطالب إدخال البيانات الأساسية الخاصة به لسهولة الوصول إلى النتيجة والتي تتضمن الاسم ورقم الجلوس، وبذلك يسهل الحصول عليها قبل إتاحتها في المدارس المختلفة.

كما تظهر في جميع المدارس التابعة لمركز القنطرة غرب عقب ساعات من ظهورها إلكترونيًا، ليصبح من الممكن الحصول عليها بالاسم فقط عن طريق الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.