رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يقفل معرض الكتاب أمام الجمهور بالساعة؟

متى يقفل معرض الكتاب أمام الجمهور بالساعة؟

أيام وجيزة ويسدل الستار على معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، لذا يحاول العديد من القراء والمهتمين بشراء الكتب والروايات الإسراع لقضاء وقت مميز وسط تلك الفنون المختلفة، حيث يتساءل البعض متى يقفل معرض الكتاب أمام الجمهور ليتمكنوا من تحديد الوقت الذي يقضونه داخل المعرض.

انطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، في دورته الـ 54 على أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 6 فبراير.

​​​​​​​

موعد غلق معرض الكتاب

يغلق معرض الكتاب أبوابه أمام الجمهور لتنتهي مواعيد الزيارة المحددة، لتسود حالة من السكون بين الكتب وتنطفىء الأضواء في تمام الساعة 8 مساءً.

ومع اقتراب دقات عقارب الساعة إلى الساعة الثامنة يهم الزوار بالخروج، لذا يفضل زيارة المعرض في الصباح الباكر مع بداية فتح أبوابه في العاشرة صباحًا، كي تتمكن من التعمق بين الكتب والروايات المختلفة واقتناء ما يناسبك من بين زخم واسع من الأعمال.


​​​​​​​

آخر موعد لزيارة معرض الكتاب

يعتبر آخر موعد لزيارة معرض الكتاب 2023 يوم الاثنين المقبل، وهو اليوم الأخير في الفترة المحددة لإقامة المعرض.

ويمكن للجمهور حجز تذاكر معرض الكتاب 2023 إلكترونيًا بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني المتاح أمام القراء، ليتمكنوا من الدخول بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الكتب والروايات الجديدة التي ستجدها في المعرض، حيث يعتبر من أهم المزايا الخاصة به لاحتوائه على العديد من الأعمال المميزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.