رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة بالاسم ورقم الجلوس ترم أول

نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة بالاسم ورقم الجلوس ترم أول

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة بالاسم ورقم الجلوس ترم أول 2023، بعدما ظهرت رسميًا وتم رفعها لتصبح متاحة أمام الطلاب بجميع الإدارات المختلفة.

بالاسم ورقم الجلوس يصبح من السهل الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بمحافظة القليوبية.

اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي بنسبة 74.56%.

أدى 98 ألفا و200 طالب وطالبة امتحانات محافظة القليوبية، موزعين على 431 لجنة امتحانية، بينهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين و5 لجان لـ43 طالبا من الصم وضعاف السمع و6 لجان للصف الثالث الإعدادي المهني بواقع 675 طالبا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمراكز ومدن محافظة القليوبية.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي شبرا الخيمة الترم الأول 2023

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس محافظة القليوبية إدارة شبرا الخيمة، بكل سهولة بعدما تم رفعها إلكترونيًا.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة القليوبية شبرا الخيمة في المدارس المختلفة عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها بجميع المواد الدراسية.


​​​​​​​

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة برقم الجلوس الترم الأول

يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول إدارة شبرا الخيمة، من خلال استخدام الملف التالي وتحميله ليسهل الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس بضغطة زر واحدة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.