رئيس التحرير أحمد متولي
 عزل مرتضى منصور من منصبه في الزمالك بعد حبسه.. التفاصيل الكاملة

عزل مرتضى منصور من منصبه في الزمالك بعد حبسه.. التفاصيل الكاملة

يعيش مجلس إدارة نادي الزمالك في ووضع لا يحسد عليه كما لا يختلف الأمر كثيراً عن الفريق وجماهيره، وذلك بعد عزل مرتضى منصور، رئيس المجلس عقب تأييد حكم حبسه وترحيله إلى مكان محبسه.

كان ظهر السبت 25 فبراير شهد صدور قرار محكمة النقض في الطعن المقدم من مرتضى منصور، على حكم مستأنف المحكمة الاقتصادية الصادر في أغسطس 2022، والذي يقضي بحبس مرتضى منصور لمدة شهر بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المقامة ضده من النيابة العامة.

وقام مرتضى منصور بتسليم نفسه لمحكمة النقض تمهيداً لعقد جلسة النطق بحكم محكمة النقض في الطعن، وبالفعل أصدرت المحكمة المذكرة الخاصة بها وكانت النتيجة رفض طعن مرتضى منصور وتأييد الحكم الصادر بحبسه لمدة شهر في تهمة سب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب.

وبعد تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور أصبح منصب رئيس مجلس إدارة النادي شاغر، الأمر الذي يجعل هناك ضرورة لتعيين أحد أعضاء مجلس الإدارة، خاصة في ظل استقالة نائب رئيس النادي في وقت سابق.

عزل مرتضى منصور

تنص اللوائح على عزل مرتضى منصور، من منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعد صدور حكم بحبسه، ليتم الإعلان عن تولى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سليمان وهدان، مهمة رئيس مجلس إدارة النادي بشكل مؤقت، بعد تكليفه بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية