رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو مسلسل جعفر العمدة.. محمد رمضان ينفرد بالإعلان الأول

برومو مسلسل جعفر العمدة.. محمد رمضان ينفرد بالإعلان الأول

أثار برومو مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان حالة واسعة من الجدل الواسعة بين الجمهور، وذلك بسبب بعض المشاهد التي لن تختلف كثيرًا عن أعمال محمد رمضان.

انتشرت العديد من إعلانات مسلسلات رمضان 2023 لتخطف الأضواء لها، ما أثار اهتمام الجمهور لمعرفة بعض قصص الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان.

​​​​​​​

إعلان مسلسل جعفر العمدة الرسمي

صياح واشتباكات ومشاحنات كلمات لخصت مشاهد البرومو الرسمي لمسلسل جعفر العمدة، وهو الأمر الذي نجم عنه العديد من الانتقادات الموجهة لمحمد رمضان بسبب تكرار نفس الشخصية في مسلسلاته كل عام باختلاف الأسماء.

يظهر محمد رمضان في لقطات مختلفة وهو يلكم العديد من المتواجدين حوله، ويصيح بهم قائلًا: جعفر العمدة مش مفتري

لاقى الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة، حملة من الهجوم على محمد رمضان الذي استحوذ على البرومو الرسمي بمفرده، دون ظهور أي بطل آخر من قائمة أبطال المسلسل المعلن عنهم.


​​​​​​​

مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

ينتمي مسلسل جعفر العمدة إلى نوعية الدراما الاجتماعية ذات الطراز الشعبي، وهي النوعية التي عادة ما يلجأ إليها محمد رمضان في أعماله.

الجدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان ويشاركه عدد كبير من النجوم على رأسهم زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، مجدى بدر، منذ رياحنه،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وغيرهما العديد من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.