رئيس التحرير أحمد متولي
 الإفراج عن مرتضى منصور في هذا الموعد بعد الحبس شهر كامل

الإفراج عن مرتضى منصور في هذا الموعد بعد الحبس شهر كامل

اقترب موعد الافراج عن مرتضى منصور بشكل رسمي من محبسه، حيث ينتظر العديد من جماهير ومتابعي الكرة المصرية المحلية بشكل عام ونادي الزمالك على وجه الخصوص موعد خروج رئيس نادي الزمالك من السجن.

موعد الافراج عن مرتضى منصور

وأكدت مصادر مقربة من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن موعد الافراج عن مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المرجح أن يكون غداً الاثنين 27 مارس 2023

وأشارت المصادر أن العديد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، كانوا توافدوا أمام مركز إصلاح وادي النطرون، بدءاً من الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، كما حرص أفراد أسرة وعدد من الشخصيات المقربة منه على التواجد انتظارًا لخروجه بعد قضاء فترة عقوبته لمدة شهر.

ويشار إلى أن مرتضى منصور كان يقضي فترة عقوبة الحبس في القضية التي تم اتهامه فيها بسب وقذف رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، محمود الخطيب.

كانت محكمة النقض عقدت جلستها للنظر في الطعن المقدم من جانب مرتضى منصور، على حكم مستأنف المحكمة الاقتصادية الذي صدر في شهر أغسطس 2022، وقضت فيه المحكمة بالحبس على مرتضى منصور لمدة شهر بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المقامة ضده من النيابة العامة.

وبعد النظر في أوراق دفاع مرتضى منصور الذي يطعن فيها على الحكم بحبسه، رفضت محكمة النقض طعن دفاع منصور وأيدت الحكم بحبسه لمدة شهر في التهمة الموجهة له في قضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب ومجلس إدارة الفريق.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية