رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض مرتضى منصور داخل السجن ونقله إلى المستشفى

مرض مرتضى منصور داخل السجن ونقله إلى المستشفى

كشف عضو مجلس إدارة الزمالك ونجل رئيس النادي، أحمد مرتضى منصور، عن تعرض والده لأزمة صحية استعدت نقله إلى مسشتفى السجن، وذلك بعد تنفيذ قرار حبسه لمدة شهر.

وكشف أحمد منصور في تصريحات إعلامية لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، إن والده تعرض للإصابة بارتفاع مفاجئ في معدلات ضغط الدم، بالإضافى إلى معاناته من مرض السكري، وهو ما استدعى نقله إلى مسشتفى السجن الذي يقضي فيه عقوبته.

وفي سياق متصلر قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سليمان وهدان، بزيارة رئيس النادي، مرتضى منصور، من أجل الاطمئنان عليه بعدما تعرض الأخير لأعراض صحية استدعت لنقله إلى مستشفى السجن لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح  سليمان وهدان، في تصريحات تلفزيونية، أنه حرص على زيارة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد نقله إلى المستشفى نتيجة لتعرضه إلى ارتفاع في الضغط.

ويشار إلى أن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سليمان وهدان، كان أعلن عن تكليفه من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي للقيام بأعمال رئيس النادي بالنيابة عن مرتضى منصور، وذلك على مدار الفترة المقبلة عقب صدور قرار بحبس منصور لمدة شهر.

يُذكر أن محكمة النقض كانت رفضت الطعن الذي تقدم به رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، على الحكم الصادر من مستأنف المحكمة الاقتصادية الصادر في أغسطس 2022، والذي يقضي بحبس مرتضى منصور لمدة شهر بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المقامة ضده من النيابة العامة.

وأيدت محكمة النقض الحكم القاضي بحبس مرتضى منصور لمدة شهر بتهمة سب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، وبالفعل تم تنفيذ الحكم وترحيله إلى سجن وادن النطرون لتنفيذ فترة العقوبة، بحسب تصريحات محامي محمود الخطيب، محمد عثمان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011