رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد البوسطة في رمضان 2023 الفترة الصباحية والمسائية

مواعيد البوسطة في رمضان 2023 الفترة الصباحية والمسائية

حرصت الهيئة القومية للبريد المصري، على تعديل مواعيد البوسطة في رمضان 2023 الفترة الصباحية والمسائية على السواء، لتتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل وفي الوقت ذاته لن تؤثر على تقديم الخدمة لجميع المواطنين.

تطبق المواعيد الجديدة بجميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، مع بداية رمضان وحتى نهاية الشهر.

كما أعلنت الهيئة القومية للبريد، عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، إضافة إلى عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان.

​​​​​​​

مواعيد عمل البوسطة في رمضان 2023

تبدأ مواعيد عمل البوسطة يوميًا في تمام الساعة 9 صباحًا، على أن تستمر حتى الساعة 2 ظهرًا، وهناك بعض الأكشاك البريدية والمكاتب الرئيسية والسيارات المتنقلة التي تعمل حتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد البريد في رمضان الفترة المسائية

وقررت الهيئة القومية للبريد، تشغيل 60 مكتب بريد للعمل كفترة مسائية بعد الإفطار، لتبدأ مواعيد العمل من الساعة 8 مساءً وتستمر حتى 11 مساءً.

على الجانب الآخر، يتم تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة يوم الجمعة من كل أسبوع، على أن تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

وبالنسبة لمناطق التوزيع الرئيسية تعمل في الفترة المسائية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، لتوصيل الطرود بأقصى سرعة وتقديم أفضل خدمات الشحن.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.