رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل الدوائر الحكومية بعد عيد الفطر 2023

مواعيد عمل الدوائر الحكومية بعد عيد الفطر 2023

يرغب العديد من أهالي المملكة العربية السعودية، في معرفة مواعيد عمل الدوائر الحكومية بعد عيد الفطر 2023، ومنه يتم تحديد الموعد المناسب للقيام بالمهام المختلفة التي تتطلب التوجه إلى الجهات الحكومية المختلفة.

حددت وزارة الموارد البشرية، موعد عودة الموظفين للعمل بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، حتى يستعد جميع الموظفين إلى العودة لرأس عملهم.


​​​​​​​

متى تفتح الدوائر الحكومية بعد العيد 2023

يتساءل العديد من أهالي المملكة العربية السعودية، عن موعد فتح الدوائر الحكومية لإنجاز المهام الخاصة بهم التي تم تعليقها على مدار الفترة الماضية، وذلك بسبب طول فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

تستقبل الدوائر الحكومية المختلفة جميع المواطنين بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل في المملكة العربية السعودية منذ الصباح الباكر، وحتى نهاية مواعيد العمل الرسمية التي يتم العمل بها في كل جهة.

وعلى رأس القطاعات الحكومية تأتي وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، والتي أكدت أنه سيتم العودة إلى الدراسة يوم الأربعاء الموافق 6 شوال 1444 هــ الذي يصادف يوم 26 ابريل 2023.


دوام الدوائر الحكومية بعد عيد الفطر

تستهل الدوائر الحكومية المختلفة عملها مع صباح الأربعاء 6 شوال بالمواعيد التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان المبارك، وذلك لجميع الجهات المختلفة التي تقدم خدماتها للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر، أن إجازة عيد الفطر المبارك تعتبر من أطول العطلات الرسمية التي يحصل عليها جميع الموظفين في القطاع الحكومي والخاص على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.