رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار السيسي اليوم وآخر تصريحاته عن القمح والأرز في زيارة الأبعادية بدمنهور

أخبار السيسي اليوم وآخر تصريحاته عن القمح والأرز في زيارة الأبعادية بدمنهور

يترقب المصريون آخر أخبار السيسي اليوم والتصريحات الصادرة عنه خلال زيارته لمحافظة البحيرة وقرية الأبعادية بمدينة دمنهور والجولة التفقدية التي قام بها لعدد من المواقع.

أخبار السيسي اليوم

وتصدرت أخبار السيسي اليوم اهتمامات المصريين الحريصين على معرفة آخر المستجدات والقرارات التي تتخذ يوميًا، وخاصة الزيارات التي يقوم بها الرئيس وما تشهده من تصريحات، حيث تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023 الوحدة الصحية في الأبعادية، كما التقى بعدد من المواطنين والمزارعين بمجمع الخدمات الزراعية.

وتفقد السيسي خلال زيارته الأبعادية في البحيرة أيضًا مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مبادرة حياة كريمة في البحيرة، ملتقيًا بعدد من المواطنين والقيادات الشعبية.

لقاء الرئيس اليوم

وخلال لقاء الرئيس اليوم بمزارعي مجمع الخدمات الزراعية بالبحيرة، قال احنا بننفذ معاكم كل كلامنا وحددنا سعر للأردب أعلى من السعر العالمي، حيث أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن السعر المحلي أعلى من العالمي بنحو 2500 جنيه.

وأثناء زيارة الرئيس السيسي اليوم، أثنى على نظام الزراعة التعاقدية وفوائدها الكبرى التي تعود على الدولة والمزارع في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن بعض المزارعين حصدوا محصول الأرز في العام الماضي وباعوا حصصهم للقطاع الخاص، على الرغم من أنه سينزل على بطاقة التموين بسعر مدعم.

جولة الرئيس السيسي اليوم

وخلال الزيارة التي شهدتها محافظة البحيرة، دمنهور، قال رئيس الجمهورية أن الدولة تسعى لتوفير السلع الغذائية لـ 70 مليون مواطن على بطاقة التموين، وعلى المزارعين التفكير جيدًا قبل بيع حصصهم لمكان آخر، وتضمنت جولة الرئيس السيسي اليوم زيارة:

  • مجمع الخدمات الزراعية ضمن مشروع حياة كريمة.

  • مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروع حياة كريمة.

  • الوحدة الصحية بالأبعادية.

  • دار مسنين الأبعادية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية