رئيس التحرير أحمد متولي
 ريم طارق تكشف علاقة حسن شاكوش بفنانة مشهورة في نهار رمضان

ريم طارق تكشف علاقة حسن شاكوش بفنانة مشهورة في نهار رمضان

كشفت ريم طارق طليقة حسن شاكوش عن عدد من التفاصيل الجديدة والأسباب التي تسبب في وقوع الطلاق فيما بينهما، مشيرة إلى أنه من أهم هذه الأسباب هو اكتشاف ريم لعلاقة تجمع بين شاكوش وأحد الفنانات خلال نهار شهر رمضان.

وتحدثت ريم طارق طليقة حسن شاكوش في سياق تصريحاتها الإعلامية مع المذيعة بسمة وهبة، عبر فضائية «المحور» خلال حلقة برنامج «90 دقيقة» مساء يوم الاثنين 17 يوليو 2023، أن شاهدت أمور غريبة خلال شهر رمضان في منزل الزوجية.

وقالت ريم طارق إنه من ضمن الأمور الغريبة التي شاهدته خلال فترة زواجها بحسن شاكوش، أنه كان يقوم بعمل بث مباشر عبر حسابه على الإنترنت، من أجل جمع تبرعات خلال شهر رمضان، مضيفة بأنه كان يقول أنه لا يقبل أي قرش من هذه التبرعات وسيقوم بتوزيعها على الجمعيات الخيرية ولكنه لم يقم بذلك بالرغم من أن هذه المبالغ وصلت إلى 30 ألف دولار.

علاقة حسن شاكوش بفنانة مشهورة

وتحدثت ريم أنه من ضمن الأمور الغريبة التي اكتشفتها خلال فترة زواجها بحسن شاكوش، هي علاقته بفنانة مشهورة خلال شهر رمضان، موضحة أن هذه الممثلة تعرضت لأزمة مفاجئة في أحد أيام شهر رمضان الماضي.

وأضافت أن حسن شاكوش زوجها قد توجه إلى هذه الممثلة في شاليه بمنطقة العين السخنة، وقضى معها بعض الوقت ثم عاد إلى المنزل، مشيرة إلى أنها فوجئت برسالة من هذه الممثلة إلى زوجها حيث كتبت له :«إنت وصلت يا حبيبي».

وأضافت أن هذه الفنانة كانت تتعمد أن تسمعها صوتها أثناء تواجدها مع زوجها، حيث كانت تضحك بصوت عالي، مشيرة إلى أن ثالث حرف من حروف اسمها هو حرف الراء، وأنها تتحفظ على ذكر اسمها.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية