هل شي إن يدعم إسرائيل وما حقيقة تواجده ضمن شركات المقاطعة؟

هل شي إن يدعم إسرائيل وما حقيقة تواجده ضمن شركات المقاطعة؟

خرج العديد من المواطنين الذي ينادون بمقاطعة المنتجات والشركات التي تدعم قوات الاحتلال الصهيوني، حيث تساءل الكثير هل شي إن يدعم إسرائيل وما حقيقة تواجده ضمن شركات المقاطعة؟.

تفاعل المواطنون مع شركات المقاطعة التي تم ذكرها ضمن القائمة الداعملة لإسرائيل، حيث عزف العديد منهم عن التعامل مع تلك الشركات لدعم فلسطين.

هل شي إن يدعم اليهود؟

حرص الجميع على معرفة جميع الشركات والمنتجات التي عليهم مقاطعتها، بعد وقوف تلك الشركات بجوار الجيش الإسرائيلي الذي يواصل قصف جميع مظاهر الحياة في قطاع غزة.

اتبع جيش الاحتلال الصهيوني سياسة إبادة الجميع على أراضي غزة من أطفال ونساء وكبار السن والشباب، حيث في ظل أيام وجيزة كانوا قد تخلصوا من المستشفيات التي تتواجد في القطاع، وكذلك المدارس، والمساجد، والكنائس، وهو ما يتعارض مع جميع القوانين والقواعد الدولية والإنسانية.

يرجع أصل متجر شي إن إلى دولة الصين، حيث أسسه كريس شو في غوانزو في عام 2008، حيث استطاع أن ينال شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة في دول العالم، لينافس العديد من الشركات والعلامات التجارية المعروفة.

لن يتواجد متجر شي إن ضمن قائمة الشركات والمنتجات الداعملة لإسرائيل، باعتباره من أبرز المتاجر الصينية التي لن تدعم ما قامت به قوات الاحتلال، وترفض جميع الانتهاكات التي يمارسها الجيش الإسرائيلي في حق أهالي فلسطين.

​​​​​​​​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.