رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم في مختلف المناطق

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم في مختلف المناطق

تغيرت مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم، وذلك بحسب ما أعلنت عنه شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، في بيان عاجل نشرته كتعميم للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة، ونوضح مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية الجديدة اليوم.

موعد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية اليوم

وكشفت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، في بيان عاجل بشأن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، عن حدوث تغيير على مواعيد الانقطاع، والتي كانت على مدار الشهريين الماضيين لمدة ساعة واحدة فقط.

وأضافت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء في بيانها بأنه قد تقرر زيادة مدة انقطاع الكهرباء على مدارس ساعتين بواقع 120 دقيقة بدلاً من 60 دقيقة.

وحددت الشركة في سياق بيانها الرسمي أنه مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم، ستبدأ على مستوى المحافظة اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة صباحاً، وذلك بعدما كانت تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأضافت الشركة أن عملية فصل التيار الكهرباء من أجل تخفيف الأحمال ستتم بالتتابع على مستوى مناطق محافظة الإسكندرية، وستكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

 ونوهت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أنه على سبيل المثال في حالة كان موعد انقطاع الكهرباء في السابق بداية من الساعة الثانية عشرة مساء ويستمر حتى الساعة الواحدة مساءً، فإن سيتم قطع التيار الكهربائي بداية من الساعة الحادية عشرة صباحاً ويستمر حتى الساعة الواحدة مساءً يومياً، على أن يتم تطبيق هذا الجدول بالتوالي والتتابع على مختلف مناطق المحافظة على مدار اليوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية