رئيس التحرير أحمد متولي
 أكوا دلتا مقاطعة أم لا؟ تدعم إسرائيل أم تؤيد فلسطين؟

أكوا دلتا مقاطعة أم لا؟ تدعم إسرائيل أم تؤيد فلسطين؟

تساؤلات عديدة طرحها المصريون بشأن الشركات التي تدعم إسرائيل وتلك التي تؤيد فلسطين، ما بين الإقبال على الشراء والعزوف عنه، كان سؤال أكوا دلتا مقاطعة أم لا؟ من بين الأسئلة المطروحة والمتعلقة بمياه الشرب.

أكوا دلتا مقاطعة

وفي الوقت الذي انتشرت فيه حملات الدعايا للمقاطعة وفي ظل كثرة المنتجات الإسرائيلية أو الداعمة لها، وهي تلك التي يتم إنتاجها في الدول المؤيدة للكيان المحتل، أو صوتت من أجل استمرار القذف الإسرائيلي على غزة، تساءل المصريون أكوا دلتا مقاطعة؟ وهو ما نوضحه لكم في السطور التالية.

يتضح هل أكوا دلتا تدعم إسرائيل من عدمه بالرجوع إلى الشركة المنتجة لزجاجات المياه المعدنية، وعلى الرغم من أن اسمها مأخوذ من منطقة الدلتا في مصر، فهل ملاكها أيضًا مصريين؟

وتعد شركة أكوا دلتا من الشركات التي تنتشر منتجاتها في مصر، وهي إحدى إصدارات شركة وابكو التي تأسست في مصر عام 2001، ويقع مكتبها الرئيسي في لبنان، ولمجموعة BPC القابضة استثمارات في العديد من الدول، هي: الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، مصر، الخليج العربي ، شمال إفريقيا وإفريقيا.

وتعد أكوا دلتا من الشركات المصرية ولا تدعم إسرائيل ولم تصدر أية تصريحات أو مواقف عنها تشير إلى ذلك أو خلافه، وتمتلك موقع إنتاج مع عدد 2 بئر للمياه الجوفية الطبيعية، وتنتج زجاجات البولى إثيلين بأحجام 600 مل و 1,5 لتر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية