رئيس التحرير أحمد متولي
 كوك دور مقاطعة وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

كوك دور مقاطعة وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

يسعى العديد من المواطنين للتعرف على المطاعم والمنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني للعزوف عنها وإيجاد بدائل لها، لذا يتساءل العديد منهم هل كوك دور مقاطعة أم بديل للمطاعم الداعمة لإسرائيل.

دشن المواطنون حملة للعزوف عن شراء جميع المنتجات الداعمة لإسرائيل، وخاصة بعدما خرجت العديد منهم لتؤكد دعمها للكيان الصهيوني في تلك الحرب الدامية.

​​​​​​​

هل كوك دور مقاطعة؟

 حرص جميع المواطنين على نشر قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

​​​​​​​

يعتبر كوك دور من المطاعم المميزة الموجودة في مصر، حيث تنافس الكثير من المطاعم العالمية، وتعد من أفضل البدائل كونها مصرية 100%.

​​​​​​​

موقف كوك دور من المقاطعة

اتخذت سلسلة مطاعم كوك دور موقف مميز دون عن باقي المطاعم ألا وهو تبديل العصائر التي كانت تقدم مع الوجبات بالمنتجات المصرية البديلة عن التي تدعم إسرائيل، معلنة تضامنها مع فلسطين في محنتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.