رئيس التحرير أحمد متولي
 بديل البيبسي في السعودية.. محلية ورخيصة ومتوفرة في السوق

بديل البيبسي في السعودية.. محلية ورخيصة ومتوفرة في السوق

 تختلف الطريقة التي يعلن بها الداعمين والمؤيدين للقضية الفلسطينية عن دعمهم لها، ويأتي على رأس هذه الطرق مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أو الدول الخاصة بهذه العلامات التجارية، وفي هذا الإطار يرغب العديد في التعرف على بديل البيبسي في السعودية.

ويأتي مشروب  البيبسي على رأس المشروبات التي تتواجد في قائمة منتجات المقاطعة بسبب علاقتها بكيان الاحتلال الإسرائيلي، حيث أن علامة بيبسي التجارية تابعة لشركة بيبسيكو الأمريكية.

وأكدت المعلومات والتقارير الإخبارية بأن شركة بيبسيكو بالإضافة إلى جنسيتها التابعة للويلات المتحدة الأمريكية أكبر داعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها لم تكتفي بذلك فقط بل تبين أنه تستحوذ بشكل كامل على شركة سوداستريم الاسرائيلية لكربنة الماء.

وينص الاتفاق الخاص باستحواذ شركة بيبسيكو الأمريكية على شركة سوداستريم الاسرائيلية لكربنة الماء، على استمرار النشاط الاقتصادي لبيبسيكو داخل كيان الاحتلال الإسرائيلي لمدة خمسة عشر عاما.

 ويعمل في شركة سوداستريم الاسرائيلية لكربنة الماء، التابعة لشركة بيبسيكو الأمريكية، عمال إسرائيليين، وبالتزامن مع عملية طوفان الأقصى أصدرت الشركة بيان تفيد به عن فقدانها التواصل مع عدد من عمالها الإسرائيليين.

اقرأ المزيد:

ugo cola مقاطعة أم بديل؟

بدائل بيبسي في السعودية  

 ويتوفر أكثر من بديل البيبسي في السعودية، وتتميز هذه المنتجات بجودة لا تقل عن بيبسي، بالإضافة إلى كونها متوفرة في السوق المحلي وبسعر مناسب وطعم جيد، ونوضحها في التالي:

  • مشروب كينزا: يتواجد في السوق المحلي السعودي بأكثر من طعم.

  • مشروب سوبر: هو عبارة عن مشروب خالي من السكر ولا مذاق منعش.

  • مشروب أرسي: هو مشروب يتواجد في السوق المحلي السعودي بأكثر من طعم ويقترب بشكل كبيرة من مذاق بيبسي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية