رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024، بعد ظهورها رسميًا واعتمادها من قبل المحافظ.

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، حيث وصلت نسبة النجاح العامة للطلاب في الامتحانات إلى 93.7%.

كما وصلت نسبة نجاح الشهادة المهنية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 91%، ونسبة نجاح الصم وضعاف السمع 98%، وذوي البصيرة 100%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024 بكل سهولة ويسر من خلال رقم الجلوس.

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني مركز ميت غمر 2024، ليسهل على الطلاب وكذلك أولياء الأمور الحصول على النتيجة، دون الحاجة إلى التوجه للمدرسة.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024 يمكنك الضغط على الرابط التالي من هنـــــا.

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية مركز ميت غمر الترم الثاني 2024، بعد مرور 24 ساعة من ظهروها إلكترونيًا من خلال المدرسة التابع لها، حيث من المقرر أن يتم تعليق القوائم المدرسية في الفناء ليتعرف الطالب على النتيجة التي حصل عليها، بالإضافة إلى درجات امتحانات المواد الدراسية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.