رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة هامة من وزير التربية والتعليم للطلاب قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة

رسالة هامة من وزير التربية والتعليم للطلاب قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، رسالة هامة للطلاب قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024، في محاولة منه للقضاء على حالة القلق والتوتر المنتشرة بين الطلاب خلال الساعات الأخيرة قبل بداية الامتحان.

رسالة وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى في رسالته إلى أن يتوجه للطلاب بتلك الرسالة كونه أب وليس مسئول، ليطمئن الطلاب ويكسبهم الثقة في قدراتهم.

نصح حجازي طلاب الثانوية العامة، بالاجتهاد والتركيز أثناء إجابة الامتحانات، مشددًا على الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسائل تشتيت أخرى.

وأكد وزير التعليم، أن مستقبل الطلاب لا يتوقف عند اجتياز اختبارات الثانوية العامة، فالنجاح في الحياة له سبل شتى ولا يرتبط إطلاقًا بالنجاح في الامتحانات.

ولفت الوزير، في رسالته إلى دور الدولة والوزارة لتوفير الأجواء المناسبة داخل اللجان وخروج الامتحانات بأفضل صورة.

كما نوه الدكتور رضا حجازي، على ضرورة المراجعات النهائية المجانية التي تنظمها الوزارة على مستوى المحافظات، حيث تهدف إلى رفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو الجاري، إلا أن المواد الأساسية من المقرر أن تبدأ يوم 22 يونيو أي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك كما جاء في الجدول المعد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.