عنوان كلية طب اسنان جامعة القاهرة

عنوان كلية طب اسنان جامعة القاهرة


عنوان كلية طب اسنان جامعة القاهرة بالمواصلات ومحطات المترو الأقرب لها

يهتم الطلبة الجدد والراغبين في الالتحاق بالمرحلة الجامعية، أو الدراسات العليا، بكيفية الوصول إلى عنوان كلية طب اسنان جامعة القاهرة، بأسهل طريقة، وأقل وقت.

يوفر موقع «شبابيك» طرق الوصول إلى عنوان كلية طب اسنان التابعة لجامعة القاهرة، بالمواصلات ومحطة المترو  الأقرب لها، وذلك خدمة للطلاب الجدد الذين يرغبون بالوصول إلى الجامعة بطريقة سهلة.

 

عنوان كلية طب اسنان جامعة القاهرة

تقع كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، في شارع السرايا، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة، ويحيطها القصر العيني لكلية الأسنان، بجانب مستشفى طب الأسنان التعليمي الجديد، مع المركز القومي للسموم، كما من معالم الطريق هناك ميدان كبير أمام سور الكلية، بتقاطع مع المنيل القديم ويقع أمامه متحف المنيل.

مواصلات كلية الأسنان جامعة القاهرة

يمر من أمام كلية الأسنان جامعة القاهرة حافلة نقل عام تحمل رمز M7 والتي تتحرك بحسب جدولها، ما بين الثلث ساعة إلى النصف ساعة على الأكثر.

كما يمر العديد من الحافلات التي تحمل رموز  CTA بأرقام مختلفة، وهذا بحسب المكان الذي تنتقل منه إلى كلية طب الأسنان جامعة القاهرة.

محطات المترو الأقرب إلى كلية الأسنان جامعة القاهرة

تعتبر محطة السيدة زينب أقرب المحطات إلى كلية الأسنان جامعة القاهرة، والتي تبعد عنها 13 دقيقة مشيًا على الأقدام، و3 دقائق فقط من خلال السيارة، إذ تعتبر المترو من أفضل طرق النقل والمواصلات بين المدن والمناطق بداخل القاهرة، فهي توفر الوقت، والمجهود، خاصة إن المحطة الواحدة تأخذ 3 دقائق فقط.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام