موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية بالرابط والخطوات

موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية بالرابط والخطوات


موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية بالرابط والخطوات

يبحث طلاب الثانوية الأزهرية على موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية، والتي من المقرر أن تعلن خلال ساعة من الآن، وهذا بعد بث مؤتمر إعلان النتيجة من قبل مشيخة الأزهر.

ويستعد قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، لمؤتمر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2024، والذي ينعقد في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، في مشيخة الأزهر.

 

موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية

يوفر موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتيجة، والتي يمكن الحصول عليها مباشرة من خلال رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 المباشر مــــــــــــن هـــــــــــــنــــــــا.

وسيتم تفعيل موقع الأزهر الشريف الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية 2024، فور انتهاء مؤتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري لهذا العام 2023 2024، وسيتاح لجميع الطلاب فتح وتسجيل الدخول والحصول على النتيجة.

 

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتيجة مــــــــــــن هـــــــــــــنــــــــا.
  • اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 2024.
  • كتابة كل من رقم الجلوس ورقم القومي الخاص بالطالب المسجلين في الأزهر الشريف. 
  • الضغط على كلمة بحث والحصول على النتيجة فور اتاحتها. 

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

يعقد الأزهر الشريف اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، وهذا لإعلان تفاصيل النتيجة من نسب النجاح في كافة الأقسام العلمية والأدبية وقسم ذي البصيرة، وطلاب غزة للعام الدراسي 2023 2024.

ويحضر المؤتمر كل من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبد الغني، وعدد من القادة الهامة في التعليم الأزهري.

يتاح نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 على موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية، وذلك فور الانتهاء من مؤتمر إعلان النتيجة من مشيخة الأزهر الشريف، وذلك عبر رابط النتيجة المباشر مــــــــــــن هـــــــــــــنــــــــا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام