نتائج الطلاب برقم الجلوس من شبابيك

نتائج الطلاب برقم الجلوس من شبابيك


نتائج الطلاب برقم الجلوس من شبابيك لطلبة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداتها الأخيرة لإعلان نتائج الطلاب برقم الجلوس، وذلك فور انتهاء مؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

إذ انتهى كنترولات الثانوية العامة من عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية، وإضافة درجات الرأفة، وذلك في صدد انهاء اللمسات الأخيرة على نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

نتائج الطلاب برقم الجلوس من شبابيك

يمكن لطلاب الشهادة الثانوية الحصول على نتائج الطلاب برقم الجلوس من شبابيك فور انتهاء مؤتمر التعليم لإعلان النتيجة، وذلك عبر الرابط المباشر له مـــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــنا.

إذ يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بكتابة الاسم الثنائي فقط، أو رقم الجلوس، ثم الضغط على عرض النتيجة، مما يسهل على الطلاب الحصول على النتيجة فور إعلانها.

بجانب أن الرابط يعمل منذ الآن مما يتيح فرصة للطلاب لمعرفة شكل الموقع وكيفية عرض النتيجة في أقل وقت ممكن، وفي أقل من خطوتين، مما يجعل عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الجلوس سهلة وسريعة.

كما يتيح موقع «شبابيك» خدمات ما بعد نتيجة الثانوية العامة 2024، وهي يمن خلال معرفة الجامعات المتاحة للطالب، من خلال كتابة مجموع الدرجات واختيار الشعبة من (علمي رياضة – علمي علوم – أدبي).

نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر مستجدات الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك بعد إنتهاء التصحيح وإضافة درجات الرأفة، وفي صدد تحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، وتجهيزها لتكون على مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في صباح الغد الإثنين 5 أغسطس 2024.

ومن ثم يتم الاتصال هاتفيًا بأوائل الثانوية العامة 2024 للشعب الثلاثة من قبل الوزير محمد عبد اللطيف، لإدخال السرور على أسر الثانوية العامة، وشكرهم على مجهوداتهم طوال العام الدراسي، وتشجيعهم على المراحل التعليمية القادمة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام