رابط  اختبار اللهجة البدوية

رابط  اختبار اللهجة البدوية


رابط اختبار اللهجة البدوية.. اكتشف أصولك

يهتم العديد من المصريين في الوقت الراهن بترند اختبار اللهجات، إذ تنوعت بداية من اختبار اللهجة الفلاحي، واختبار اللهجة الإسكندراني، وغيرها الدمياضي والصعيدي، وجاءة الأخيرةة اختبار اللهجة البدوية.

وخلال السطور التالية تعرف على اختبار اللهجة البدوية، ونوفر رابط يعمل للاختبار، وذلك لاكتشاف مدى معرفة المصريين بلهجة أهل البدو من ساكني سيناء، ومطروح، وغيرها من المناطق التي يكثر فيها البدو ولهجتهم المميزة.


اختبار اللهجة البدوية

يأتي اختبار اللهجة البدوية على سبيل التسلية، واكتشاف انتشار اللغة البدوية بين جميع المصريين، على سبيل المزاح، إذ أصبحت اللغات واللهجات تنتقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الكثيرين على علم بالكثير من اللهجات المختلفة في مصر.

واتخذ العديد أمر اختبار اللهجات كوسيلة للكشف عن أصول المصريين بحسب معرفته بأي لهجة أكثر من الأخرى، ويشمل الاختبار من 15 إلى 20 سؤال.

ويتكون اختبار اللهجة البدوية من 15 سؤال حول معاني الكلمات، وبها ثلاث اختيارات يقوم باختيار إحداهم، وعلى كل سؤال نقطة واحدة، وكلما اقتربت النتيجة من 10، كلما أصبح يعلم باللهجة البدوية أكثر.

لينك اختبار اللهجة البدوية

ويمكن اللآن الحصول على لينك اختبار اللهجة البدوية وذلك عبر الرابط المباشر مــــــــــــــن هـــــــــــــنـــــــــا، واختبار أصولك البدوية من معرفتك بمعاني الكلمات.

وأبرز الكلمات في اختبار اللهجة البدوية هي معنى كلمة يقعمز وخطاني ومربوحة، وغيرها من الكلمات المميزة لأهل البدو، وبعد أن يقوم الاخبار يمكنك أن تضغط على كلمة إرسال ثم عرض النتيجة للحصول على نتيجتك في اختبار اللهجة البدوية

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام