فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المحافظة بالزقازيق.. هل لقى مصرعه؟ (تفاصيل)

فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المحافظة بالزقازيق.. هل لقى مصرعه؟ (تفاصيل)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر محاولة انتحار شخص من أعلى كوبري المحافظة، في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

انتحار شخص من أعلى كوبري محافظة الزقازيق 

وتحدث شهود العيان عن أن الشاب صاحب واقعة الانتحار، الذي يعمل سائق توكتوك، كان جالسا على مقاعد الكورنيش، ووقف بشكل مفاجئ أعلى الكوبري للانتحار.

تعمد الشاب إلقاء نفسه في مياه بحر مويس في مدينة الزقازيق بالشرقية، وسط ذهول وصدمة من المواطنين حوله، ومحاولات إقناعه بالنزول من فوق الكوبري.

وبعد قفز السائق في المياه، تدخلت قوات الإنقاذ النهري لانتشاله على الفور ومحاولة إنقاذه قبل الاختناق.

هناك العديد من الأقاويل التي تؤكد أنه تم إنقاذ الشاب الذي حاول الانتحار قبل الوفاة، وقد تساءل الكثير عن السبب الذي دفعه للقيام بذلك.

سبب محاولة انتحار السائق 

لذا انتشرت عدة منشورات توضح سبب انتحار الشاب مدونة: «قوات الإنقاذ النهري تنجح في إنقاذ شخص حاول الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى كوبري المحافظة في مياه بحر مويس بمدينة الزقازيق».

وأضافت: «وتبين أن هذا الشخص يعاني من ضغوط نفسية نظرًا للظروف التي يعيشها وسط غلاء الأسعار ومطالب أسرته، والتي لم يعد في استطاعته أن يلبيها، خاصة أنه تم سحب التوكتوك الذي كان ينفق منه عليهم عندما كان يتجول به في أحد شوارع الزقازيق، فقرر التخلص من حياته بهذه الطريقة».

وازدادت المطالبات بحل مشكلة السائق للتخفيف عنه بعد محاولة انتحاره، حيث تداول الكثير على جروبات مواقع التواصل الاجتماعي منشورات جاء فيها: «نأمل من معالي المحافظ بخصوص الرجل الذي حاول الانتحار أمس من على كوبري المحافظة، وربنا سترها.. نرجو من معاليكم التدخل لحل مشكلة التوكتوك الخاص به. نحن ندرك أنه أخطأ بدخوله مكان ممنوع، ولكن حالته الإنسانية تتطلب النظر، فهو ليس لديه مصدر رزق آخر، مما دفعه للانتحار تحت ضغوط المسؤوليات.. نأمل تدخل معاليكم لحل هذه المشكلة، فقد تحمل ما يكفاه امس من المعاناة».

 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام