خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف


خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف 18 أكتوبر 2024 pdf

أعلن موضوع خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف  بتاريخ 18 أكتوبر 2024 ميلاديًا، و15 ربيع ثاني 1446 هجريًا، والذي جاء بعنوان «لا يسخر قوم من قوم» وجاء ذلك لتعظي حرمة الإنسان وعدم التنمر به.

وينشر موقع «شبابيك» موضوع خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf بنسخة إلكترونية يسهل تحميلها على أي  جهاز إلكتروني، لقراءتها على جمهور المسجد.

موضوع خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف 18-10-2024

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية موضوع خطبة الجمعة القادمة بتاريخ 18-10-2024 ميلاديًا، و15-4-1446 هجريًا، وذلك بعنوان {لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ} لمنع التنمر والتعزيز من قيمة الإنسان.

كما ذكرت وزارة الأوقاف أن الهدف من موضوع الخطبة هو التنبيه على ضرورة تعظيم حرمة الإنسان، ومنع التنمر عليه، أو ممارسة التسلط عليه، أو المساس بالأذى به، أو حتى معايرته بوجو عيب فيه.

وأضافت من الضروري التوقف عن الاستهزاء بالقول أو الفعل أو بالإشارة بالإنسان، وذلك سواء أكان في الواقع الاجتماعي بين الناس، أو في العالم الافتراضي على موقع التواصل الاجتماعي.

كما ذكرت وزارة الأوقاف في بيانها، أن عناصر الخطبة تهدف إلى بيان تعظيم حرمة الإنسان، وتحذير من خطورة وأضرار التنر والسخرية حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف 18 أكتوبر 2024 pdf

يمكن تحميل خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف 18 أكتوبر 2024 pdf من خلال رابط مباشر للتحميل عن طريق الضغط مباشرة على الرابط مــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــنـــــــــــا، وذلك لتحميلها على أي جهاز إلكتروني. ​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام