رئيس التحرير أحمد متولي
 «عشان ترتاحي».. ابتعدي عن هؤلاء الرجال

«عشان ترتاحي».. ابتعدي عن هؤلاء الرجال

حينما تعشق المرأة تتوقف الحياة لديها عند هذه اللحظة، وبدلًا من الاستعانة بعقلها تتعالى دقات القلب لتخفي أي صوت آخر حولها.

لكن هل معنى هذا أن العقل أفضل؟ ليس دائمًا، فمن الأفضل الاستعانة بكليهما عند الحب حتى لا تقعي ضحية لأنواع من الرجال يجب عليكِ الابتعاد عنهم، وفي هذا التقرير نماذج يجب عليكِ الابتعاد عنها عند اختيار شريك حياتك.

المغرور

حب علاقات

هذه النوعية من الرجال سيُرهقكِ. من الجيد أن يكون لدينا ثقة عالية بأنفسنا ولكن حينما تتحول هذه الثقة إلى غرور يُصبح الأشخاص غير مقبولين.

يُضاف لذلك أن هذه النوعية لا تفكر بمن حولها، فهي دائمًا وأبدًا ترى نفسها الأفضل، كما أنها تحقر من الآخرين حتى لا يشعروا ولو للحظة بأن هناك من هو أفضل منهم.

اقرأ أيضًا⇐للبنات.. جمل لو سمعتيها ماتصدقيهاش

الذي لم يتخط حبه الأول

حب علاقات

من المعروف أن الحب الأول لا يُنسى بسهولة وإذا نُسى حقًا فإنه يأخذ وقتًا طويلاً، لذلك احرصي على الابتعاد عن هذه النوعية لأنكِ لن تنجحي في امتحان المقارنة التي سيعقدها دائمًا.

سيحاول في كل مرة أن يجعلكِ شبيهة بها حتى وإن لم تدركِي ذلك، كما سيختار أسماء أبنائكم بناءً على اختياراتها هي وليس أنت.

البخيل

إذا شعرتي منذ اللحظة الأولى للإرتباط أن هذا الشخص بخيل، فابتعدي فورًا ولا تُكملي الخطوة حتى لا تندمي كثيرًا بعد ذلك.

ولكن قبل أن تقبلي على هذه الخطوة افعلي ما بوسعك للتأكد من ظنونك وابحثي عن الحلول التي يمكنكِ اعتمادها بدلًا من الابتعاد حتى لا تشعري بالذنب، ولكن عند التأكد من بخله لا تجعلي إلحاحه يؤثر فيكي لأن من سيتضرر وحده هو أنت.

اقرأ أيضًا⇐إزاي تطفشي عريس من غير ما تزعلي أهلك؟

لا يتحكم في مصيره

حب علاقات

يقولون إن المرأة حينما تحب تفتح أبواب قلبها، وتغلق أبواب عقلها ولكن هل معنى ذلك أنها سترضى برجلِ هناك من يتحكم في مصيره؟

الأمر لا يحتاج التفكر منكِ طويلًا، لأنكِ إذا ارتبطي بمثل هذه النوعية من الرجال ستنقلبُ حياتكِ رأسًا على عقب، الجميع سيتدخل فيها، غير أنكِ مهما حاولتي معه لن يتغير أبدًا لأنه اعتاد على ألا يكون له رأي وأن يجعل الجميع يتدخلون في حياته.

الطفل الكبير

إذا كنتِ تبحثين عن رجلِ يُشعرك دائمًا بأنكِ طفلته المدللة، فلتعلمي جيدًا أن هذا الأمر يحتاج ناضجًا يعرف كيف يُفرحكِ بلحظات تظل للأبد، بعكس هؤلاء الأطفال الذي لا يريدون النضج مهما طالت بهم الأيام.

هذه النوعية ستُشعركِ بالسعادة للحظات، ولكن حينما يأتي الحديث عن الأمور المالية والأشياء المنزلية ستجدينه يتهرب ويمل سريعًا منها لأنه يعيش بعالم خاصِ لا يرغب أن يعكره عليه أحد.

طفلك-العنيد

ذاكر-صح

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات