رئيس التحرير أحمد متولي
 لاعب آخر بمنتخب مصر يعتذر عن «الخروج المهين» من بطولة كأس الأمم الإفريقية

لاعب آخر بمنتخب مصر يعتذر عن «الخروج المهين» من بطولة كأس الأمم الإفريقية

تقدم اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، والنادي الأهلي باعتذار للجماهير المصرية، بسبب خروج «الفراعنة» من دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وكتب حارس منتخب مصر عبر حسابه على تويتر: «بعتذر لكل الجمهور اللي شجعنا ووقف في ضهرنا؛ أحلى حاجة في الكورة هي فرحتكم بينا ولما مبنقدرش نحققها ده بيبقى صعب علينا جداً».

وأضاف: «ربنا شاهد إننا بذل أقصى جهدهنا عشان متروحوش زعلانين. الإعتذار مش كفاية بس ده اللي نقدر نقدمه دلوقتي، ونوعدكم نتعلم من أخطائنا ونرجع المرة الجاية جديرين بيكم »

 

 

وكان اللاعب على غزال الذي لم يشاك في أي لقاء من المباريات الأربعة التي خاضتها مصر أول من غرد على موقع تويتر معتذرا للجماهير المصرية، حيث كتب: «اعتذار لكل من ساند ومن حضر وهتف ومن لم يحضر، لكل من حلم مثلنا بالكأس، لكل من وثق فينا ولم نكن قدر المسؤولية، قدر الله و ما شاء فعل وربنا يكتب لنا التوفيق فيما هو قادم و يفرحكم بمنتخب مصر كما كان دائما مصدر سعادة، شكراً».

 

محمد صلاح لا يعتذر

أما اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، فلم يعتذر على الخروج والمستوى الذي ظهر به المنتخب خلال البطولة، وكتب على موقع تويتر: ك «حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم».

 

 

يذكر أن المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حسن شحاتة،  قد أكد أن قائمة «الفراعنة» التي خاضت منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وخرجت من دور الـ16، لا يوجد بها سوى 5 لاعبين فقط على الأكثر يستحقون اللعب وتمثيل المنتخب الوطني.

وبرر شحاتة سبب اختياره لـ5 لاعبين فقط من قائمة المنتخب التي شاركت في أمم إفريقيا 2019، بأن غالبية لاعبي المنتخب الحالية «مش بيلعبوا بروح ولا وطنية»، مستطردا: «الوطنية عملت فينا حاجات في 2006 و 2008 و 2010»

يذكر أن منتخب مصر خسر أمام منتخب جنوب إفريقيا في ظل مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بنتيجة (0 - 1)، ليودع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، من دور الـ16 بالمسابقة التي تضم لأول مرة 24 منتخبا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري