وائل غنيم يغازل محمد أبوتريكة.. ماذا قال؟

غازل الناشط السياسي وائل غنيم، مؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد»، في منشور له عبر موقع فيسبوك، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة.

وكتب مؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد»، التي دعت لثورة 25 يناير: «لو حد يعرف أبو تريكة معرفة شخصية يقول له اني باحترمه، وباحبه، وباحترم حبه للناس، وباحب احترامه لنفسه».

وتابع غنيم منشوره: «وباحب انه بيحب مصر زي ما باحبها. باحبك يا تريكة».

يذكر أن الناشط السياسي وائل غنيم، قد أثار حالة من الجدل الثلاثاء الماضي بسبب مجموعة من الفيديوهات نشرها عبر حسابه على فيسبوك.

وكانت بداية الجدل، بصورة بروفايل لمؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد»، التي كانت سببا في الحراك الذي أطاح بالرئيس الأسبق حسني مبارك، حيث ظهر «غنيم في الصورة» وهو حليق الرأس، ما جعل كثيرون يتسائلون عما إذا كان يتناول علاج كيماوي تسبب في تساقط شعره أم  يعيش حالة نفسية سيئة.

وأتبع «غنيم» الصورة بمقطع فيديو هاجم خلاله الفنان محمد علي، صاحب شركة أملاك للمقاولات.

وكان محمد علي قد شن هجوما على مؤسسات مصرية بعد تعاقده على أعمال مقاولات مع الهيئة الهندسية للقزات المسلحة.

وقال مؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد» في رسالة وجهها لصاحب شركة أملاك للمقاولات  «يا محمد يا علي اتلم وبطل عيب.. انت جاي عايز فلوس».

وقال وائل غنيم إنه كان يستطيع أن يظهر في فيديوهات و«يشتم» لكنه قرر ألا يفعل ذلك، حيث قال: «انا لما خرجت مرضتش اشتم»، لكنه أشار إلى اتصاله بوزير خارجية إحدى الدول العربية تليفونيا ووجه له سباب، دون أن يوضح السبب.

وطمأن غنيم متابعيه بأنه بصحة جيدة، وقال: «انا كويش ومسامح نفسي وكل حاجه»، وعن سبب حلقه لشعر رأسه: «أنا شلت شعري عشان احنا بقالنا كتير كل واحد خايف الناس تحكم عليه».

وتابع: «أنا دلوقتي مش خايف يحكم علي.. انا كويس ونفس السيسي يبقى كويس ونفسي مصر تبقى كويسة.. ونفسي الناس اللي في السجن تخرج».

 

وفي منشور لاحق كتبه بالإنجليزية، قال غنيم، «اليوم بداية جديدة بالنسبة لي. لقد نسيت نفسي وكل شيء سيء فعلته. ونسيت الجميع أيضًا».

وشهدت التعليقات على مقاطع الفيديو التي نشرها وائل غنيم، تباين في المواقف، حيث حرص بعض المتابعين على الاطمئنان على صحة مؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد»، وهاجمه البعض الآخر، واعتبره آخرون يعاني من أزمة نفسية.

ثم نشر غنيم بعد ذلك صورتين من أحد تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بخسارة الوزن، توضح خسارته  أكثر من 20 كيلوجراما في الفترة من 8 يناير 2019، وحتى 10 سبتمبر الجاري.

وعلق شخص يدعي علي قائلا لمؤسس صفحة «كلنا خالد سعيد»: «متشيلش نفسك فوق طاقتها يا وائل و اتمني تبقي بخير و ربنا يصلحلك امورك كلها»

فيما قال شخص آخر يدعى أحمد: «كلامك مش متناسق وشكلك شارب حاجة».

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا