لقطة مثيرة للجدل بين ساديو ماني ومحمد صلاح في مباراة ليفربول ونابولي

شهد الشوط الثاني من مباراة ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، لقطة مثيرة للجدل بطلها اللاعب السنغالي ساديو ماني، مع لاعبنا المصري محمد صلاح.

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على فريق نابولي الإيطالي، في إطار الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي هجمة مرتدة خلال أحداث الشوط الثاني، وبالتحديد في الديقية 53 من زمن المباراة، كانت الكرة مع اللاعب السنغالي ساديو ماني، حيث كان اللاعب محمد صلاح في وضعية أفضل للتسجيل، إلا أن ماني مرر الكرة لصلاح بقوة، ما قد يثير حالة من الجدل حول ما إن كان النجم السنغالي يقصد ذلك ليفوت على الدولي المصري فرصة التسجيل أم لا.

ومن المتوقع أن تكون هذه اللقطة محل جدل في وسائل الإعلام والصحافة الغربية بعد انتهاء المباراة وتساؤلات عما إذا  كان يقصد ماني رد ما فعله معه صلاح في مباراة بيرنلي أم لا؟

وكان اللاعب السنغالي ساديو ماني قد أظهر غضبا شديدا بعد استبداله قبل 5 دقائق من نهاية مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب كرة رفض النجم المصري محمد صلاح تمريرها له، بالرغم من أن «ماني» كان في موقف أفضل للتهديف. وقد حققت صورة انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

علق النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي على أزمته الشهيرة مع النجم المصري محمد صلاح، قائلا إن تلك الأمور تحدث في كرة القدم.

وأضاف «ماني» في تصريحات صحفية بعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسيل في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي: «أحيانا تحتاج للتحدث وجها لوجه لتُنهي الأزمة وهذا ما فعلناه سويا».

وأوضح النجم السنغالي أنه تحدث مع محمد صلاح، وتم احتواء الموقف، حيث قال: «تحدثنا وتصافينا لنكون أصدقاء كما كنا من قبل».

يذكر أن فريق نابولي الإيطالي قد سجل هدفا أبيضا في الدقائق الاولى من زم المباراة إلا أن حكم الراية أشارة إلى تسلل اللاعب ميرتنز.

وتُقام  سان باولو معقل فريق نابولي. ومن المقرر أن تذاع المباراة بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس».

ويسعى فريق ليفربول، الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، للدفاع عن اللقب الذي تُوج به في العام الماضي على حساب توتنهام، وذلك للمرة السادسة في تاريخه.

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح قد نشر في وقت سابق عبر حسابه الخاص على موقع، «إنستجرام»، وكذلك موقع «تويتر»، فيديو ساخر لطفلين يتعانقان، مع تركيب وجهي صلاح وماني فوق وجهيهما. وأعاد النجم السنغالي نشر الفيديو الذي وضعه لاعبنا المصري، على حسابه الخاص بموقع «إنستغرام»، ليؤكد لجماهير الفريق الإنجليزي أن الأمور على ما يرام بين النجمين.

يذكر أن أول تعليق لـ«ماني عن الأزمة حينما نشر جيمس ميلنر، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، صورة جمعته بزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، لحظة غضب الأخير خلال مباراة الريدز الأخيرة ضد بيرنلي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعلق الدولي السنغالي للمرة الأولى بعد «الأزمة».

 

وتحدثت وسائل الإعلام عن أزمة محتدمة في ليفربول بين النجمين صلاح وماني، بسبب غضب السنغالي من عدم تمرير نجمنا المصري الكرة له خلال المباراة، فضلا عن استبداله خلال مباراة الفريق أمام بيرنلي؟

ونشر اللاعب جيمس ميلنر صورة ماني الغاضب، وعلق بشكل ساخر عليها قائلا: «أنا متأكد أن ماني غاضب لأنني لم أشارك في المباراة»، بحسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».

وللمرة الأولى بعد هذه الأزمة، علق الدولي السنغالي على صورة ميلنر على سبيل الدعابة على ما يبدو، حيث قال: «هذا بالضبط ما كنت أتذمر منه»، مع بعض الرسوم التعبيرية الضاحكة.

وتفاعل عدد من لاعبي الريدز بالسخرية من تعليق ميلنر، ومنهم اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين وأندي روبيرتسون.

وجاء منشور ميلنر وتعليق ماني «الضاحك»، ليهدئ الأوضاع قليلا في ليفربول.

وكان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد علق على واقعة انفعال جناح الفريق ساديو ماني خلال لقاء فريقه ضد بيرنلي.

وقال كلوب عقب انتهاء اللقاء إن ماني لم يكن غاضبا من التغيير، ولكنه كان غاضبا من عدم تمرير صلاح الكرة له وعالجنا الأمر في غرفة الملابس

وكان جناح نادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني عبر عن غضبه من زميله بالفريق محمد صلاح خلال مباراة فريقهما اليوم أمام بيرنلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وانفعل ساديو ماني بشدة بعد عزوف الجناح المصري محمد صلاح عن تمرير الكرة له حينما كانت وضعية السنغالي أفضل لإحراز هدف آخر.

وأخرج مدرب الفريق يورجن كلوب ساديو ماني وأشرك أوريجي بديلا له في الدقيقة 85، وظهر الغضب على ماني أثناء تبديله وظهر وهو يشرح للجالسين على مقاعد بدلاء فريقه كيف أن صلاح أضاع عليه فرصة التسجيل.

وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة على بيرنلي في مباراة اليوم، ليحصل على العلامة الكاملة في أربع مباريات ويرتفع رصيده إلى النقطة 12 محافظا على المركز الأول.

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا