رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ساعة هاني سعد أغلى من فستان زفاف درة

سعر ساعة هاني سعد أغلى من فستان زفاف درة

احتفل كلاً من الفنانة التونسية درة وهاني سعد، المهندس المعماري الشهير، منذ قليل بحفل زواجهما، فما هو سعر فستان زفاف درة وساعة هاني سعد؟

ونظرًا لذوقها المعهود في اختيار ملابسها، يتابع محبي الفنانة التونسية درة آخر إطلالاتها، ويحرصون على البحث عن الفساتين التي ترتديها باعتبارها من أجمل الفساتين التي يعجب بها الكثيرين.

ولم تبدي درة في انتقاء ملابسها أي تكلف أو خروج عن المألوف، بل دائمًا ما تمتاز ملابسها بتناسق الألوان والبساطة.

سعر فستان زفاف درة

وعن فستان زفاف الفنانة درة، فقد ارتدت في حفل زفافها فستانين اثنين، أحدهما طويل وبأكمام طويلة، وهو ما سوف نتحدث عنه الآن، ثم بدلته بآخر قصير وبدون أكمام، على حذاء رياضي- كوتشي.

والفستان الأول جاء من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير زهير مراد، وبلغت قيمته، وفق أحد متاجر الأزياء الشهيرة 3205 دولار، أي ما يعادل 48 ألف جنيه مصري.

نوع وسعر ساعة هاني سمير

أما المهندس هاني سمير، زوج درة، فقد ارتدى بدلة سوداء وبيبيون بنفس اللون على قميص أبيض، وساعة يد كبيرة الحجم.

وذكر أحد المواقع الشهيرة أن الساعة التي ارتداها هاني سمير في حفل زفافه هي من ماركة  Royal Oak وتبلغ قيمتها 31 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 495 ألف جنيه مصري.

وأقيم حفل زفاف درة زروق وهاني سعد في أحد فنادق الجونة، وسط الأصدقاء والمقربين من الفنانين وغيرهم، ورقص العروسان على مجموعة من الأغاني التي جمعت بين المهرجانات الشعبية والشبابية لفنانين كبار، مثل عمرو دياب.

​​​​​​​

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011