مباراة ليفربول وشيفيلد يونايت

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايت

لا يكل جمهور ليفربول الإنجليزي من متابعة مباريات فريقهم رغم الإخفاقات المتتالية الأخيرة التي لم تعرف طريقها لعملاق المرسيسايد منذ سنوات.

ويتابع ليفربول خوض مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، ولكن بمعنويات ودوافع أقل، فحامل لقب النسخة الماضية من البطولة أصبح طموحه العودة إلى المربع الذهبي بعد أن كان متصدرا لجدول الترتيب.

ليفربول صاحب المركز السادس حاليا يواجه شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير الذي يأتي يعاني بشدة ويريد خطف ثلاث نقاط على ملعبه تمنحه أمل المنافسة للبقاء في البريميرليج في لقاء يبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري.

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 26 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 عندما يحل ضيفا على شيفيلد يونايتد.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول خرج من المربع الذهبي وتراجع إلى المركز السادس وسيساهم الفوز في عودته إلى اقترابه من صاحب المركز الخامس وعدم ضياع أمله في التواجد مع الكبار مجددا.

وعلى الجانب الآخر يجعل الفوز شيفيلد يقلص الفارق مع ويست بروميتش إلى 3 نقاط في صراع الهبوط بمؤخرة الجدول.

ويريد ليفربول استغلال ضعف شيفيلد الذي لم يفز سوى في 3 لقاءات طوال 25 جولة، وتريد كتيبة يورجن كلوب تحقيق أول فوز منذ 5 جولات بعد أن هزموا في 4 مبارايات متتالية.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التاسعة والربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ليفربول وشيفيلد.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الخامس بـ 44 نقطة، ويسبقهما وست هام الذي ارتقى للمركز الرابع برصيد 45 نقطة.

​​​​​​​ تشكيل مباراة ليفربول اليوم

تشكيل أصحاب الأرض شيفيلد:

حراسة المرمى: آرون رامسدالي.

خط الدفاع: كين براين، وجاغيلكا، وإيثان أمبادو.

خط الوسط: إيندا ستيفينز، وجون فليك، وجون لوندسترام، وأليفر نوروود، وجورج بالدوك.

الهجوم: ديفيد ماكجولدريك، وأليفر مكبورني.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وناثائيل فيليبس، وأوزان كاباك، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، وفينالدوم، وكورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني.

 

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا