برجراف عن رمضان

برجراف عن رمضان


برجراف عن رمضان وفوائد الصيام بالانجليزي

من الممكن أن يتضمن امتحان اللغة الانجليزية كتابة برجراف عن رمضان وفوائد الصيام بالانجليزي خاصة أن شهر رمضان يأتي بالتزامن مع الدراسة وفترة الامتحانات، لذلك يقدم شبابيك نموذج استرشادي يمكن للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة الاستفادة منه كما أنه مرفق بالترجمة كي يسهل عليهم فهمه ومن ثم يتمكنوا من كتابة موضوع متكامل للحصول على الدرجة النهائية.

مقدمة عن الصيام بالانجليزي

Ramadan is the ninth month in the Muslim lunar calender. It is the most important month in Islamic calender (Hijri) and it is obligatory to fast in this month.

 Healthy adult Muslims fast in Ramadan from dawn until dusk. This includes abstaining from drinking, eating, immoral acts and anger. Other acts of worship such as prayer, reading the Quran and charity are also encouraged during the holy month.

ترجمة مقدمة عن الصيام

رمضان هو الشهر التاسع في التقويم القمري الإسلامي، وله أهمية كبيرة في هذا التقويم ويجب على المسلمين الصيام خلال هذا الشهر.

يصوم المسلمون البالغون الأصحاء في رمضان من الفجر حتى المغرب (الغسق)، والصيام يشمل الامتناع عن تناول الشراب والطعام والسلوكيات السيئة والغضب. كما يزداد الحماس على أداء العبادات الأخرى مثل الصلاة وقراءة القرآن والصدقة خلال الشهر الكريم.

موضوع عن الصيام بالانجليزي

During the holy month, we wake up early to eat a pre-dawn meal called suhoor, and we break our fast with a meal referred to as iftar.

It is common for mosques to host large iftars, especially for the poor and needy. Nightly prayers called Tarawih are also held in mosques after iftar.

Different cultures have different traditions during Ramadan, whether it is a special food they must cook, or eating iftar with the extended family. Islamic tenets such as generosity inspired most of these traditions, including sharing food and inviting guests over for iftar.

There are many benefits of Ramadan fasting. Besides spiritual cleansing, fasting allows the body to detoxify the digestive system as we refrain from drinking and eating throughout the day. When the body starts eating into fat reserves to create energy, it will also burn away any harmful toxins that might be present in fat deposits. This supports a consistently healthy lifestyle.

 Ramadan fasting also enhance lose weight because of skipping lunch and not eating until the sunset, so we will most likely consume less calories and less fat throughout the month.

On the other hand, one of the healthy benefits of fasting is lowered blood sugar and that can also result in lower cholesterol and lower blood pressure. All that means better cardiovascular health.

In addition to that, fasting can improve metabolism, by skipping meals during the day, your metabolism may become more efficient. We’re giving our digestive system a break. That makes it more efficient. And that means it can better process the nutrients in the food we eat.

Moreover, fasting is also seen as a way to learn patience and break bad habits and a great opportunity to get closer to Allah.

In the end, I can say that Ramadan is a very special month and there are many psychological and healthy benefits of fasting, but it is difficult to mention all benefits in this topic.

ترجمة موضوع عن صيام رمضان

خلال شهر رمضان الكريم نستيقظ مبكرًا لتناول وجبة قبل الفجر تسمى السحور ونفطر بوجبة تسمى وجبة الإفطار.

من الشائع أن تستضيف المساجد موائد الرحمن الكبيرة التي يتم تنظيمها للفقراء والمحتاجين خاصة. تقام أيضًا صلاة ليلًا تسمى صلاة التراويح في المساجد بعد الإفطار.

تختلف تقاليد شهر رمضان باختلاف الثقافات، سواء كان طعامًا معينًا يجب طهيه أو تناول الإفطار مع العائلة، ويرجع الفضل للمبادىء الإسلامية (مثل الكرم) إلى معظم هذه التقاليد الحميدة بما فيها مشاركة الطعام ودعوة الضيوف لتناول الإفطار.

هناك العديد من الفوائد لصيام رمضان. إلى جانب التطهير الروحي، يسمح الصيام للجسم بإزالة السموم من الجهاز الهضمي لأننا نمتنع عن تناول الطعام والشراب طوال اليوم، وعندما يبدأ الجسم في تناول مخزون الدهون لتوليد الطاقة فإنه سيحرق أيضًا أي سموم ضارة قد تكون موجودة في رواسب الدهون، ويدعم ذلك ننمط حياة صحي باستمرار.

يعزز صيام رمضان أيضًا فقدان الوزن بسبب تخطي وجبة الغداء وعدم تناول الطعام حتى غروب الشمس، لذلك من المرجح أن نستهلك سعرات حرارية أقل ودهون أقل طوال الشهر.

من ناحية أخرى، من بين الفوائد الصحية الأخرى للصيام خفض نسبة السكر في الدم ويمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى انخفاض نسبة الكوليسترول وضغط الدم، كل ذلك يعني صحة أفضل للقلب والأوعية الدموية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للصيام أن يحسن عملية التمثيل الغذائي فعن طريق تخطي وجبات الطعام أثناء النهار قد يصبح التمثيل الغذائي أكثر كفاءة. نحن نعطي الجهاز الهضمي استراحة وهذا يجعله أكثر كفاءة، لأنه يمكنه معالجة العناصر الغذائية في الطعام الذي نتناوله بشكل أفضل.

علاوة على ذلك، يعتبر الصيام أيضًا وسيلة لتعلم الصبر والتخلص من العادات السيئة وفرصة رائعة للتقرب من الله سبحانه وتعالى.

في النهاية أستطيع القول أن رمضان شهر خاص جدًا وهناك العديد من الفوائد النفسية والصحية للصيام لكن من الصعب حصر جميع الفوائد في هذا الموضوع.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا