رئيس التحرير أحمد متولي
 هيئة الأرصاد تعلن درجات الحرارة خلال موجة الطقس الحار القادمة

هيئة الأرصاد تعلن درجات الحرارة خلال موجة الطقس الحار القادمة

يبحث العديد من المواطنين خلال تلك الساعات عن درجات الحرارة وبالتحديد درجات الحرارة فى القاهرة حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستشهد حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين القادمين ما بين ارتفاع شديد فى درجات الحرارة إلى انخفاضها من جديد.

15 درجة مئوية سيشهدها الطقس خلال الأيام القادمة بين الصعود والانخفاض فقد نشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بوست أوضحت فيه أن الساعات القادمة ستشهد تغيرات سريعة وحادة في حالة الطقس من حيث درجات الحرارة.

وأضافت الهيئة الأرصاد أن ارتفاع درجات الحرارة يستمر غدا والأربعاء ومن المتوقع تصل درجة الحرارة علي القاهرة 35 درجة مئوية.

 وينتهي الأسبوع بانخفاض كبير في درجات الحرارة لتصل 20  درجة مئوية علي شمال البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة قبل شهر رمضان

وكشفت هيئة الأرصاد عن تنبؤ جوي لمدة 6 أيام من الثلاثاء 6 أبريل إلي الأحد 11 أبريل 2021 أى قبل شهر رمضان الكريم بساعات قليلة حيث يستمر تأثر البلاد بموجة حارة خلال الفترة حيث يسود طقس مائل للحرارة علي معظم الانحاء نهارا ومائل للبرودة ليلا.

وجاءت الظواهر الجوية المتوقعة كما يلي:

حالة الطقس الثلاثاء 6 أبريل 2021: أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد .. نشاط الرياح على مناطق من غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس الأربعاء 7 أبريل 2021: أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى  ..نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

حالة الطقس الخميس 8 أبريل 2021: أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى  ..نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 9 أبريل 2021: نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب البلاد.

حالة الطقس السبت 10 أبريل 2021: نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب البلاد.

حالة الطقس الأحد 11 أبريل 2021: نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011