رئيس التحرير: أحمد متولي

برجراف عن a story you like most سهل ومترجم

برجراف عن a story you like most سهل ومترجم

يبحث بعض الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة عن برجراف عن  a story you like most جاهز، حتى يمكنهم الاستفادة منه خاصة أن البرجراف سؤال أساسي في امتحان اللغة الإنجليزية، لذلك يوضح شبابيك لطلاب المرحلة الإعدادية نموذج استرشادي وملحق معه الترجمة، كما يمكن للطلاب في المراحل الدراسية الأخرى الاستعانة به.

برجراف عن  A story you like most الصف الثالث الاعدادي

We all agree that reading stories is very interesting. It can make me relaxed and calm. I have read so many stories in my life because book reading is my hobby. I like reading stories and novels especially.

  We have a personal library in our home, my parents both love to collect books. Among these books, my favorite story is "Harry Potter"

  I have read all translated versions of this series, yet I read them again as I never get bored of it. These books show case the wizarding world and its workings.

Although the series contains seven books, I have a particular favourite. My favourite book from the series is Harry Potter and the Goblet of Fire.

 It gave a larger perspective into the wizarding world. In addition, this book also contains some of my favourite characters. It made me become a greater fan of the series.

  The story of these books amazed me, I was thrilled and it was a real feeling for me. The book is really thrilling; you will love every single angle and concept of the story.

  Even though the books are about the world of wizards and magic, the Harry Potter series contains a lot of lessons for young people to learn.

  Firstly, it teaches us the importance of friendship. I have read many books but never come across a friendship like that of Harry, Hermoine, and Ron. These three heroes of the story stuck together throughout the books and never gave up. It taught me the value of a good friend.

​​​​​​​

Further, the series of Harry Potter taught me that no one is perfect. Everyone has good and evil inside them. We are the ones who choose what we wish to be. This helped me in making better choices and becoming a better human being.

Finally, these books gave me hope. They taught me the meaning of hope and how there is light at the end of the tunnel through hero's character, Harry.   These are some of the most essential things I learned from Harry Potter.

In conclusion, I confirm that I never felt bored when I read this a long book. The author has magic in his writing because there is suspense every time that you will love to find a solution. I love this series very much and the Goblet of Fire remains to be my favourite book.

برجراف عن قصة أعجبتني بالانجليزي مترجم

يمكن أن يجد بعض الطلاب صعوبة في كتابة برجراف عن  a story you like most، لذلك قدمنا لهم نموذج استرشادي بالأعلى، كما يمكنهم الإطلاع على الترجمة الخاصة به فيما يلي:

نتفق جميعًا أن قراءة القصص أمر ممتع للغاية. تجعلني أشعر بالراحة والهدوء. قرأت الكثير من القصص في حياتي، لأن قراءة الكتب هى هوايتي. أحب قراءة القصص والروايات بشكل خاص.

نمتلك مكتبة خاصة في منزلنا، حيث يحب والداي جمع الكتب. من بين هذه الكتب، قصتي المفضلة هاري بوتر.

قرأت جميع النسخ المترجمة من هذه السلسلة، قرأتها مرة أخرى لأنني لم أشعر بالملل منها أبدًا. تعرض هذه الكتب قصص حول عالم السحرة وأعمالهم المختلفة. على الرغم أن السلسلة تحتوي على سبعة كتب إلا أن لدي كتابًا مفضلًا بشكل خاص من بينهم. كتابي المفضل من هذه السلسلة هو هاري بوتر وكأس النار.

تناول هذا الكتاب عالم السحرة من منظور أكبر، كما يحتوي أيضًا على بعض الشخصيات المفضلة بالنسبة لي، لذلك جعلني من أشد المعجبين بالسلسلة. شعرت بالذهول عند قراءة قصة هذه الكتب، كما شعرت بسعادة غامرة، كان ذلك شعورًا ممتعًا بالنسبة لي. الكتاب مثير حقًا وستحب كل زاوية وقصة فيه.

على الرغم أن الكتب تدور حول عالم السحر والشعوذة إلا أن سلسلة هاري بوتر تحتوي على الكثير من الدروس القيمة التي يجب أن يتعلمها الشباب.

أولا، تعلمنا أهمية الصداقة، فقد قرأت العديد من الكتب ولكن لم أجد صداقة مثل صداقة هاري، هيرموين، رون، حيث تمسك أبطال القصة الثلاثة ببعضهم البعض في جميع الأجزاء ولم يستسلموا أبدًا، لذلك علمتني قيمة الصديق الحقيقي.

علاوة على ذلك، علمتني سلسلة هاري بوتر أنه لا يوجد شخص مثالي، بل كل شخص لديه الخير والشر بداخله، نحن نختار ما نود أن نكون عليه. ساعدني ذلك في اتخاذ خيارات أفضل وأن أصبح شخصًا أفضل.

أخيرًا، أعطتني هذه الكتب الأمل، حيث علمتني معنى الأمل وأن هناك ضوء في نهاية النفق من خلال شخصية البطل، هاري. هذه بعض من أهم الأشياء التي تعلمتها من هاري بوتر.

في الختام، أؤكد أنني لم أشعر بالملل أبدًا عندما قرأت هذا الكتاب الطويل. المؤلف لديه سحر في كتاباته، حيث يوجد الكثير من التشويق وعليك التفكير في حل في كل مرة. أحب هذه السلسلة كثيرًا، ولا يزال هاري بوتر وكأس النار هو كتابي المفضل.

المصدر

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا