رئيس التحرير أحمد متولي
 قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها اليوم

قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها اليوم

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور، قرارات وزير التربية التعليم المقرر إعلانها اليوم، والتي تخص امتحانات نهاية العام لجميع فصول الثانوية العامة بداية من الصف الأول حتى الثالث الثانوي.

حالة من التأهب التي تسيطر على جميع الطلبة والطالبات خلال الساعات الراهنة، في انتظار قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها اليوم، ليتعرفوا على كل ما يخص امتحانات نهاية العام الدراسي 2022.

قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها اليوم

تتضمن قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها اليوم أهم ما يشغل تفكير العديد من الأسر المصرية، ألا وهي مواعيد امتحانات الثانوية العامة، وموعد بدء جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022.

كما تحمل قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها اليوم، نمط أسئلة الثانوية العامة، وجداول الصف الثالث الثانوي لعام 2022، الذي بات من أهم الموضوعات التي تشغل تفكير طلاب الثانوية العامة.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن ظهوره في بث مباشر وعبر القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص طلاب الثانوية العامة، الدمج ومدارس ستيم للمتفوقين.

ومن التفاصيل المقرر مناقشتها في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022، هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ في 11 يونيو القادم؟ هل ستقصر الوزارة في وضعها الامتحانات على أسئلة الاختيار من متعدد فقط أم ستتضمن أسئلة المقالية؟ وما إذا كان التصحيح سيتم إلكترونيًا بالكامل أم سيتدخل العنصر البشري حال وجود أسئلة مقالية.

وسوف يناقش الدكتور طارق شوقي في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم كذلك موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، تفاصيل منصة الامتحانات الجديدة للصفوف من الأول إلى الثالث الثانوي العام، شكل امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وهل ستعقد إلكترونيًا أم ورقيًا، فضلاً عن اختبارات الطلاب المصريين في الخارج، مدارس STEAM للمتفوقين والدمج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.