رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الآن

مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الآن

ينشر لكم موقع شبابيك نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك بعد اعتمادها من قبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2022 74.18%، بحسب مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وكان الأستاذ طه عجلاب وكيل وزارة التربية والتعليم قد أمر بسرعة التصحيح وتجميع الدرجات حتى يحصل الطلاب على النتيجة في أقرب وقت وهو ما حدث حيث ظهرت النتيجة الآن بعد أيام من انتهاء امتحانات نهاية العام.

ولم يحصد أي طالب في المحافظة العلامة الكاملة للإمتحان لتحصل الطالبة مريم سليمان مسعد مجاهد المركز الأول على مستوى المحافظة بنتيجة 279 درجة من الدرجة النهائية 280.

وبلغ عدد الطلاب المسجلين في الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، 27823 طالب وطالبة، وعدد الحضور للامتحانات 27725 طالب وطالبة، وغاب عن الإمتحان 98 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 20567 طالبا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 بالإسم فقط

ومن الممكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 بالإسم فقط، من خلال الكشوف التي سيتم خلال ساعات تعليقها في المدارس بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة إلكترونيا بشكل رسمي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 بالإسم ورقم الجلوس

وبعد ظهور النتيجة بشكل رسمي واعتمادها من قبل المحافظ، يمكنكم الآن الدخول عبر هذا الرابط والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2022، اضغط هنا واحصل على النتيجة.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة