رئيس التحرير أحمد متولي
 البنوك هتفتح امتى؟ هل غدًا إجازة أم لا؟ بعد عيد الأضحى 2022

البنوك هتفتح امتى؟ هل غدًا إجازة أم لا؟ بعد عيد الأضحى 2022

يترقب العملاء والموظفون عودة ممارسة التعاملات المالية في الجهات المصرفية المختلفة، وتحديد البنوك هتفتح إمتى ليبدأوا في إجراء المعاملات من سحب وإيداع، وغيرها، ويستأنف الموظفون أعمالهم من جديد بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2022.

وأوضح البنك المركزي البنوك هتفتح إمتى لتبدأ بعد عطلة عيد الأضحى المبارك التعاملات المختلفة في جميع الفروع ومختلف البنوك في مصر، ولكن هل غدًا إجازة أم لا؟

البنوك هتفتح إمتى؟

تساءل الكثير من العملاء البنوك هتفتح إمتى؟ بناءً على القرار الرسمي الصادر من البنك المركزي المصري بشأن موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

ووفقًا للبيان الصادر عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فإن إجازة عيد الأضحى المبارك تمتد من يوم السبت 9 إلى الخميس 14 يوليو 2022.

البنوك غدًا إجازة أم لا؟

واستفسر المصريون: البنوك إجازة غدًا أم لا؟ حيث ينقضي آخر أيام عيد الأضحى اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022، وهو رابع أيام العيد، وبالتالي من المتوقع أن تنتهي معه العطلة الرسمية.

وقرر البنك المركزي أن تمتد إجازة العيد إلى يوم الخميس 14 يوليو 2022، وبالتالي فإن الرد على التساؤلات المطروحة حول البنوك هتفتح إمتى؟ فمن المقرر أن يتم فتحها للجمهور والموظفين أيضًا بداية من يوم الأحد القادم 17 يوليو.

هل البنوك تعمل يوم الخميس؟

جمهور آخر من المتعاملين مع البنوك تساءلوا هل البنوك تعمل يوم الخميس؟ ومن المنشور المعلن فإنها لن تستأنف عملها طوال الأسبوع الجاري، لتبدأ العمل من يوم الأحد المقبل، أما بالنسبة لباقي أيام السنة فهي تعمل يوميًا من الأحد للخميس، بينما الجمعة والسبت إجازة أسبوعية.

وبناءً على القرارات الرسمية حول البنوك هتفتح إمتى؟ فمن المقرر أن تبدأ البنوك عملها من يوم الأحد 17 يوليو من الساعة 8 صباحًا إلى 3 عصرًا للجمهور، ومن 8:30 صباحًا إلى 4 مساءً للموظفين والعاملين بها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية