رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور حريق مدرسة منيرة تكلا الابتدائية بنجع حمادي

بالصور حريق مدرسة منيرة تكلا الابتدائية بنجع حمادي

شهد فجر اليوم الأربعاء اندلاع حريق في مدرسة منيرة تكلا الابتدائية بمركز نجع حمادي في محافظة قناة، الأمر الذي لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.

وكان مدير أمن قنا، اللواء إيهاب طه، تلقى إخطار من مركز شرطة نجع حمادي يفيد باندلاع حريق دال مدرسة المنيرة الابتدائية الواقعة في قرية بهجورة في المركز.

ولم يتسبب الحريق في وقوع أي إصابات بشرية، حيث اشتعلت النيران في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، مما تسبب في حدوث أضرار مادية.

[{read-212727-(title)}
وتبين أن النيران قد اشتعلت في الطابق الثاني من مبنى المدرسة، حيث دفعت قوات إدارة الحماية المدنية في محافظة المنية بعدد من سيارات الإطفاء لمكافحة الحريق والسيطرة عليه.

وأسفرت جهود قوات الدفاع المدني في السيطرة على ألسنة النيران وإخماد الحريق، بعد أن قضى على كافة محتويات الطابق الثاني من المدرسة بينما لم تمتد ألسنة النيران إلى الطابق السفلي.

]

من جانبها حررت الجهات الأمنية محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث.

من جانبهم تداول العدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور من مكان حادث حريق مدرسة منيرة تكلا الابتدائية بقرية بهجورة في نجع حمادي، خاصة أن تلك المدرسة من أقدم المدارس على مستوى المنطقة وتتميز بطابع معماري فريد.

وبدورها اتخذت إدارة مدرسة منيرة تكلا قراراً بنقل الطلاب الذين كانوا يحضرون في الطابق الثاني إلى مدرسة منير تكلا الإعدادية في الفترة المسائية لعد التأثير على تحصيلهم الدراسي ولحين إصلاح الأضرار التي تسبب فيها الحريق.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية