رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة تحاول الانتحار في الزقازيق فأنقذتها الصدفة.. كومة رمل أنقذتها

طالبة تحاول الانتحار في الزقازيق فأنقذتها الصدفة.. كومة رمل أنقذتها

شهدت إحدى مدارس التعليم الثانوي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم، حادثة مؤسفة بعدما أقدمت طالبة على إلقاء نفسها من الدور الثالث بالمدرسة بقصد الانتحار، إلا أن الصدفة ساهمت في إنقاذها.

وكشفت العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، في بيان رسمي لها، عن قيامة ملك صالح عبد المنعم محمد السيد، الطالبة في الصف الثاني الثانوي بمدرسة السادات الثانوية البنات والتابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بالمدرسة.

وأوضحت أنه خلال قضاء طالبات المدرسة فترة الفسحة خلال فترة الدراسة لليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022، وتحديداً في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، فوجئ عدد من الطلاب والمعلمين بالمدرسة بسقوط الفتاة من أعلى مبنى المدرسة.

وأضافت أنه تصادق سقوط الفتاة على كومة من الرمال التي كانت متواجدة داخل مبنى المدرسة والتي تم إحضارها من أجل أعمال صيانة بسيطة في المبنى المدرسي.

وأشارت إلى أن إدارة المدرسة أسرعت بمحاولة إنقاذ الفتاة وإسعافها بنقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي من أجل توقيع الكشف الطبي عليها وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

وبفحص الفتاة تبين إصابتها بعدة كسور في مناطق مختلفة من جسدها، مما استدعى إلى حجزها من اجل إجراء الفحوصات اللازمة لها واستكمال العلاج، كما تم عمل محضر إثبات حالة بالمدرسة ومحضر بمركز شرطة الزقازيق اثبت فيه وجود مشاكل عائلية بين الفتاة وأسرتها مما دفعها إلى إلقاء نفسها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية