رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023

شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023

ظهرت رسمياً شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من جانب محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، وذلك على مستوى امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري.

واعتمد محافظ الدقهلية نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023، بنسبة نجاح بلغت 87.5% بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ناصر شعبان، أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادي في الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، قد بلغ 123812 طالبة وطالبة، بينما حصل نحو 108296 طالب وطالبة على درجات النجاح.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدقهلية الترم الثاني 2023

يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم من الراغبين في التعرف على شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023، الاطلاع عليه في التالي:

  • الدخول على النافذة الخاصة بدرجات شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023 بالضغط على الرابط التالي من هنا

  • ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والذي خاض به امتحانات الشهادة الإعدادية.

​​​​​​​

  • الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية الترم الثاني 2023.

  • في حالة حصول الطالب على أكثر من درجات النجاح في كل مادة على حدة يكون ناجح ومنقول للصف الأول الثانوي.

  • ​​​​​​​أما في حالة حصول الطالب على أقل من درجات النجاح في مادة أو مادتين يكون مطلوب منه خوض امتحانات الدور الثاني في المادة التي رسب فيها.

  • في حالة رسوب الطالب في 3 مواد أو في المجموع الكلي يكون راسب وسيعيد العام الدراسي مرة أخرى.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية