اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة

اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة


اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة؟ إليك الرابط واعرف انت ممتاز ولا للازم تراجع نفسك

يستمر ترند الاختبارات على كافة الأصعدة، على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات موقع الفيس بوك، وخلال السطور التالية إليك رابط اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة؟.

إذ يتطلب في الاختبار الإجابة عن بعض الأسئلة الدينية، والتي تكتشف مدى معرفة المختبر بالدين والتعاليم والشعائر، ويتكون من 20 سؤال، وعلى كل سؤال 5 نقاط.

اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة ؟

انتشر رابط اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انتشر ترند اختبار اللهجات المختلفة المصرية منها الفلاحي والإسكندراني والصعيدي والبدوي، ليكتشفوا مدى معرفة المسلمين بالدين وبعض الشعائر الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي.

كما يقدر الاختبار ودرجاته بنسب مئوية والتي قسمها مصمم الاختبار إلى اربع تنسيقات وهي:

  • أقل من 50% يجب على المختبر مراجعة نفسه.
  • من 55% إلى 70% يقدر بمقبول
  • من 75% إلى 85% يقدر بجيد جدا
  • من 90 % إلى 100% يقدر بممتاز

والتي وضعها في أول الاختبار، ويتطلب الاختبار كتابة الاسم فقط كبيانات مطلوبة بينما يتم حل الأسئلة الـ 20 من خلال الاختيار بين أربع خيارات كإجابة على تساؤلات الاختيار، والتي تم تصميمها من خلال Google Forms.

رابط اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة

يمكن خوض اختبار هل انت من اهل السنة والجماعة من خلال رابط مباشر يسهل الدخول إليه من خلال الضغط مباشرة على الرابط مـــــــــــــــــــن هـــــــــــــنـــــــــا، وذلك للدخول إلى الاختبار ثم الإجابة عليه ثم ارسال الإجابات عن طريق الضغط على إرسال، ثم عرض النتيجة.

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام