رئيس التحرير أحمد متولي
 انقطاع المياه بجامعة حلوان.. وطلاب: «الحمامات خارج الخدمة»

انقطاع المياه بجامعة حلوان.. وطلاب: «الحمامات خارج الخدمة»

كتب - روناء الهادي

اشتكى طلاب جامعة حلوان من انقطاع المياه لليوم الثالث على التوالى بدورات المياه والأماكن المخصصة للشرب، بسبب كسر في احدى المواسير الرئيسية بإحدي الشوارع المحيطة بالجامعة.

أحد أفراد الأمن في حديثة لـ «شبابيك» أكد أن أزمة المياه جاءت بسبب كسر في الماسورة الرئيسية التي تغذي دورات المياه داخل الجامعة، ما دفع الطلاب لشراء زجاجات المياه المعدنية والتي وصل سعرها الي 3 جنيه.

وقالت إحدى  المسئولين عن نظافة دورات المياة  لـ «شبابيك»: «الحمامات مقفولة وانا فتحت لبنت رأفة بيها لأنها تعبانة وقمت بتنظيف الحمام مخصوص بجردل مياه جيبته من بعيد».

الطلاب بدورهم اشتكوا من انقطاع المياه عن الجامعة، وعبروا عن استياهم الشديد لما اعتبروه «إهمال شديد داخل حرم الجامعة»، والتي جاءت خلال أول اسبوع من العام الدراسي الجديد.

وأشاروا خلال حديثهم لـ «شبابيك» أنهم لا يتمكنون من دخول دورات المياه، كما المسئولين في الجامعة لم يتحركوا لحل تلك الازمة، التي اضطرتهم الي شراء المياة من الخارج، وأن الجامعة حتي الأن لم تقم بتوفير بديل لانقطاع المياة.

احد الطلاب أكد لشبابيك أن المياه مقطوعة على مدى يومين، وأن أغلب الطلاب يعتمد على شراء زجاجات المياه من المحال التجارية، ولم نستطع دخول دورات المياة، لأداء الصلوات، الا بشراء كميات من زجاجات المياة المعدنية.

​​​​​​​​​​​​​​

 

الكلمات المفتاحية

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم