رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يضم صفقة جديدة لمدة 5 سنوات

الزمالك يضم صفقة جديدة لمدة 5 سنوات

وقع مسئولو نادي الزمالك، عقود ضم إمام عاشور صانع ألعاب غزل المحلة، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك في الصفقة رقم 11 في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي بالفريق الأبيض.

وجاء توقيع إمام عاشور للزمالك ليكون الصفقة رقم 11 لقلعة ميت عقبة بعد ضم 8 لاعبين جدد هم محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، محمد صبحي، محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي، إسلام جابر، كريم بامبو، وذلك بجانب عودة الثنائي شيكابالا ومصطفى محمد للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق مع حرس الحدود لقطع إعارة اللاعب من المحلة إلى حرس الحدود التي كانت ستنتهي بنهاية الموسم المقبل ثم أجرى مسئولو النادي الأبيض مفاوضات مع المحلة من خلال جلسة عقدت اليوم في مقر قلعة ميت عقبة ونجحت تلك المفاوضات في النهاية لإتمام الصفقة ليصبح لاعبا بالقلعة البيضاء بشكل رسمي لمدة 5 مواسم مقبلة.

وشهدت الجلسة اليوم بين الزمالك والمحلة حضور اللواء حازم الغريب ممثلاً عن نادى حرس الحدود بجانب ممثلي غزل المحلة وعلى رأسهم حسام عزو وأحمد أبو العزم بجانب وكيل أعمال اللاعب أحمد يحيى ومحمد شيحة وسيط الصفقة وأنهى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك السابق المفاوضات لتتم الصفقة بشكل رسمي مع كل أطرافها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة