رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الحلم.. الاعتداء على طاقم العمل وسرقة كاميرا التصوير

مسلسل الحلم.. الاعتداء على طاقم العمل وسرقة كاميرا التصوير

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له مسلسل الحلم، والذي يتناول قصة إنشاء حي الأسمرات.

مسلسل الحلم

وأطلق مخرج مسلسل حلم الأسمرات استغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بتعرضه وفريق العمل للتعدى بالسب والقذف من قبل مجموعة من الأشخاص والاستيلاء على الكاميرا الخاصة بطاقم التصوير حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمحل الواقعة، وتم ضبط إثنين من المتهمين وإعادة كاميرا التصوير المستولى عليها، وتسليمها لطاقم العمل.

قصة مسلسل الحلم

يدور مسلسل الحلم حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي.

وبحسب صناع العمل فإنه يقدم رؤية مختلفة تماما لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

أبطال مسلسل الحلم

مسلسل الحلم يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة