فيديو إعلان محمد سعد لعام 2022 الجديد فودافون الفلكساوية ناصحين

فيديو إعلان محمد سعد لعام 2022 الجديد فودافون الفلكساوية ناصحين

طرحت شركة الاتصالات فودافون إعلان محمد سعد لعام 2022 الجديد بعنوان «الفلكساوية ناصحين- فيس بوك ببلاش» والذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين.

ويذكر إعلان محمد سعد المشاهدين بأحد أفلامه الذي حازت على نسب مرتفعة من المشاهدات، وهو فيلم «اللي بالي بالك» الذي أنتج عام 2003 وطرح في دور السينيما.

إعلان محمد سعد

ويروج إعلان محمد سعد إلى باقة فليكس الجديدة، والتي تمنح العميل المشترك فيها صلاحية الدخول على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك ببلاش» دون أي رسوم.

ويبدأ إعلان محمد سعد بأحد العملاء الذي يحصل على عرض الشركة برسالة على هاتفه المحمول، ثم يظهر الممثل الكوميدي في مشهد مأخوذ من فيلمه المذكور والذي يقول فيه: «واحد مصاحب علي علوكة وأشرف كوخة عايزاه يطلع إيه؟ ظابط؟» مع تبديل الكلمات لتتلائم مع الإعلان.

إعلان محمد سعد الجديد

ويرد الفنان الساخر في إعلان محمد سعد الجديد على سؤال المذيعة: «هو انت ليه لحد دلوقت محبتش؟» بـ: «بيقولوا الحب بيعمل حبوب وبعيدن أشرف كخة وعلي علوكة بقوا في الفريند زون محببين، اهدا شوية..» وهكذا إلى نهاية الإعلان.

إعلان فودافون محمد سعد 2022

​​​​​​​ويستعرض إعلان فودافون محمد سعد 2022 أزمة فيروس كورونا المستجد بطريقة ساخرة، بالإضافة إلى محاكاة بعض المشاهد من فيلمه.

وتقوم فكرة إعلان محمد سعد فودافون على استعادة بعض المصطلحات الرائجة على «فيس بوك» وعدم الاعتداد بانتهاء باقات الإنترنت، لأنها تمنح عملائها إمكانية الدخول عليه مجانًا وبالتالي يستطيع العميل متابعة الأحداث الجارية من خلاله دون انقطاع.

وينتهي إعلان محمد سعد بالعرض الترويجي للشركة، وهو الاشتراك في الباقة الذي يمنح اشتراك فيس بوك، واتش ات وأنغامي بلس مجانًا.

فيديو إعلان محمد سعد

ويمكنكم مشاهدة فيديو إعلان محمد سعد ومعرفة المزيد من العرض من خلاله، وذلك بالضغط على الرابط التالي:

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011