قصة الشيف بوراك وأزمته مع والده.. بماذا رد الأب ومتى موعد المحاكمة؟ (فيديو)

قصة الشيف بوراك وأزمته مع والده.. بماذا رد الأب ومتى موعد المحاكمة؟ (فيديو)

 أحزنت قصة الشيف بوراك أزدمير الشهير وأزمته مع والده الكثير من محبيه الذين تضامنوا معه، مستنكرين على الأب الحال الذي آل إليه ابنه والذي تبدلت ابتسامته التي ميزته بعبوس في آخر صورة له، ولكن سرعان ما خرج الأب ليرد على اتهاماته فماذا حدث بينهما؟

قصة الشيف بوراك

وعلى الرغم من أن قصة الشيف بوراك أو خلافه مع والده الذي آل بهما إلى أروقة المحاكم، لم ينته بعد، إلا أن التركي المحبوب استعاد ابتسامته التي اشتهر بها طوال السنوات الماضية، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» للإعلان عن قرب افتتاح مطعمه الوحيد في مول باسطنبول مرفقًا إياه بعبارة: «من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى».

بدأت مشكلة الشيف بوراك في شهر فبراير الماضي 2023 عندما أراد الطاهي التركي الشهير التبرع إلى ضحايا زلزال تركيا المدمر الذي عانى من تداعياته سكان جنوب البلد، ورفض والده تقديم المساعدات لأهالي الضحايا والمتضررين منه، بحسب روايته التي تضمنها الفيديو.

وقال الشيف بوراك عن أزمته الأخيرة أن والده استولى على المطاعم المملوكة له وقام ببيعها إلى أحد المستثمرين الأجانب بقيمة 41 مليون دولار، وهو لهذا السبب يعاني من ضائقة مالية وأصبح لا يملك أي مطعم في اسطنبول.

الشيف بوراك

ورفع الشيف بوراك دعوى قضائية على والده يتهمه فيها بالاحتيال وبيع حقوق ملكية اسمه، وأنه سيواصل مشواره في عالم الطهي منفردًا من بعد الآن، مضيفًا: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي».

وعاد الشيف بوراك لينشر بعد قصة مشكلته مع أبيه لينشر فيديوهات الطهي مجددًا وهو باديًا في حالة أفضل مما كان عليها في الأيام الماضية.

رد والد الشيف بوراك

ورد والد الشيف بوراك، إسماعيل أوزدمير، على الاتهامات التي وجهت له بأنه هو المالك الحقيقي لمجموعة CZN Burak وأنه لم يحتال على ابنه، متهمًا جينات والدته التي ورثها عنها بالتسبب في خلق عداء بينهما.

وحول التبرع لمتضرري زلزال تركيا، قال أوزدمير أن الشيف بوراك حاول التبرع من أجل استغلال تلك الأزمة في الدعايا لصالحه.

قضية الشيف بوراك

ومن المقرر أن تبدأ أولى جلسات المحاكمة التي ستنعقد لنظر قضية الشيف بوراك ضد أبيه في شهر سبتمبر المقبل، وهو نفس موعد افتتاح مطعمه الأول المعلن عنه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية