رئيس التحرير: أحمد متولي

تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي مترجم

تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي مترجم

التدرب على كتابة برجرافات حول موضوعات مختلفة يساعدك في الحصول على الدرجة النهائية في سؤال البرجراف بامتحان اللغة الإنجليزية، لذلك يوضح شبابيك تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي مرفق معه الترجمة، لمساعدة الطلاب في التدرب على كتابة موضوعات متكاملة باللغة الإنجليزية.

برجراف عن وظيفة المهندس

We all admit the importance and necessity of engineering career in our life. From bridges to mobiles, home appliances to medicines, many things we use in our daily life have been built by engineers.

Engineering is a difficult and challenging task involving science, English and strong mathematical foundations.

Engineering also includes imagination because engineers must invent things for everyday life or improve on what has already been used to improve people's environment.

Teamwork, leadership, interpersonal and hands-on skills are key abilities engineers must contain in order to be successful.

​​​​​​​

Many engineers work in laboratories, industrial plants, or construction sites where they inspect, supervise, or solve onsite problems.

There are many advantages of engineering career. Firstly, there are 40 different types of engineering so you will be able to choose through different options; whichever suit you or whatever you are interesting in.

For example, there are chemical, mechanical, textile, civil, agricultural and structural engineers.

Second, engineering is one of the great careers that you could get into and make a lot of money for the rest of your lifetime as long as you are willing to develop yourself.

Moreover, the job of an engineer itself is a creative job. Engineers are basically inventors. They are given a problem and are depended on to come up with a solution.  

Although engineering career has many advantages, there are some of the negatives aspects as well. For example, the work can be stressful, engineer could have a big workload at times, and he will have to be ready any time and have to use his creativity and other skills he has accumulated to get the job done.

However, my aim in life is to become a civil engineer.  I want this job really, so the negative aspects don't worry me, I can deal with it.

I want to become a civil engineer because I had always dreamed of being part of the construction of huge buildings and structures. I also want to help the community in constructing buildings safe.

In addition, my father is also a civil engineer, and he was the chief engineer of the city in which we stay. He is my idol. Many people love him for the work he does, and carries a lot of respect with him. I also want to achieve the same position someday.

Finally, engineering is an exciting field that I believe will be enjoyable, challenging, so I hope to join this faculty.

تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي مترجم

نقر جميعًا بأهمية وضرورة مهنة الهندسة في حياتنا. بداية من الكباري إلى الهواتف المحمولة، من الأجهزة المنزلية إلى الأدوية، هناك العديد من الأشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية مصنوعة من قبل المهندسين.

الهندسة مهنة صعبة تستلزم مستوى جيد في العلوم واللغة الإنجليزية والأسس الرياضية. تعتمد الهندسة أيضًا على الخيال، لأن المهندسين يختوعوا أشياء للحياة اليومية أو يطورون ما نستخدمه بالفعل لتحسين حياة الناس.

مهارات العمل الجماعي والقيادة والمهارات الشخصية والعملية الأخرى متطلبات أساسية يجب توافرها في المهندسين من أجل تحقيق النجاح.

يعمل العديد من المهندسين في المعامل أو المنشآت الصناعية أو مواقع البناء، حيث يقومون بفحص المشكلات الموجودة في هذه الأماكن، الإشراف عليها أو حلها.

هناك العديد من المزايا لمهنة الهندسة. أولًا، يوجد 40 فرعًا مختلفة من الهندسة، لذلك ستتمكن من الانتقاء من بين خيارات مختلفة، حسب ما يُناسبك ويُثير اهتمامك. على سبيل المثال، هناك مهندسين كيميائيين، ميكانيكيين، مهندسين نسيج، مدنيين، زراعيين، إنشائيين.

ثانيًا، الهندسة من المهن الرائعة التي يمكنك العمل فيها وكسب الكثير من المال بقية حياتك طالما أنك على استعداد لتطوير نفسك.

علاوة على ذلك، وظيفة المهندس وظيفة إبداعية، لأن المهندسون هم في الأساس مخترعون، حيث يتم إعطاؤهم مشكلة وعليهم التوصل إلى حل لها.

على الرغم أن مهنة الهندسة لها العديد من المزايا، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية أيضًا. على سبيل المثال، يمكن أن يكون العمل مرهقًا، ويتحمل المهندس عبء كبير في العمل في بعض الأحيان، سيتعين عليه أن يكون جاهزًا في أي وقت ويجب أن يستخدم إبداعه ومهاراته الأخرى التي يمتلكها لإنجاز المهمة.

رغم ذلك، هدفي في الحياة أن أصبح مهندسًا مدنيًا. أريد هذه الوظيفة حقًا، لذلك لا تقلقني الجوانب السلبية، يمكنني التعامل معها.

أريد أن أصبح مهندسًا مدنيًا لأنني كنت أحلم دائمًا بأن أكون جزءًا من تشييد المباني والهياكل الضخمة. أرغب أيضًا في مساعدة المجتمع تشييد مباني آمنة.

بالإضافة إلى ذلك، والدي مهندس مدني أيضًا، كان كبير مهندسي المدينة التي نقيم فيها، فهو مثلي الأعلى. يحبه الكثير من الناس بسبب العمل الذي يقوم به والذي جعله يحظى بمزيد من الاحترام. أريد أيضًا أن أحقق نفس المنصب يومًا ما.

أخيرَا، تعد الهندسة مجالًا مثيرًا، حيث أعتقد أنه سيكون ممتعًا ومليئًا بالتحدي، لذلك أتمنى أن ألتحق بهذه الكلية.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا