رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة حسام بوجي مع التنمر بسبب ملامحه

قصة حسام بوجي مع التنمر بسبب ملامحه

حسام بوجي اسم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، قصته مليئة بالعقبات التي حالت بينه وبين العيش بصورة طبيعية وذلك بسبب ملامحه الأقرب للشخصية الكرتونية الشهيرة بوجي.

تعرض حسام بوجي إلى مواقف جمة من التنمر المباشر والغير مباشر، على مدار رحلة حياته حتى بعد وصوله إلى 31 عامًا ظل يواجه المعاناة ذاتها.

من هو حسام بوجي؟

تسائل العديد من النشاء عن هوية حسام بوجي الذي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار صوره وحكايته التي تستدعي التوقف عندها.

حسام الدين حسين الشهير بـ «حسام بوجي» بسبب الشهبه الكبير بينه وبين الشخصية الكرتونية التي ظلت تطارده أينما حل، حيث يقطن في حارة برجوان بمنطقة الجمالية في شارع المعز، ويعمل في محل خاص بالملابس.

معاناة حسام بوجي مع التنمر

ظل حسام بوجي يعاني من التنمر فتارة يسخرون من ملامحه وتارة أخرى يجدهم يفرون هاربين خوفًا منه، إلا أن أهالي منطقته استطاعوا الوصول إلى جوهر قلبه النقي وشخصيته المرحة، حتى باتوا يعشقون صحبته ومجالسته.

ولكن بقى هناك الكثير من ردود الأفعال التي تفاجئه يومًا بعد الآخر، منها رفضه من قبل الفتيات، قائلًا: «كل ما اتقدم لواحدة ترفضني علشان شكلي».

اشتهر حسام بوجي في عالم التيك توك بعد ظهوره لتهنئة أحد أصدقائه ليتفاجىء أن الفيديو حصد ملايين المشاهدة، الأمر الذي كان من شأنه تشجيعه للظهور مرة أخرى على السوشيال ميديا فربما ينال قس من الشهرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.