رئيس التحرير: أحمد متولي

 أهمية وظيفة المعلم في برجراف بالانجليزي

أهمية وظيفة المعلم في برجراف بالانجليزي


تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم سهل ومترجم

لا يخلو امتحان اللغة الإنجليزية من سؤال البرجراف، لذلك لا بد أن يتدرب الطلاب على هذه النوعية من الأسئلة كي يتمكنوا من كتابة موضوع متكامل يمكنهم من الحصول على الدرجة النهائية، يوضح شبابيك تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم مرفق معه الترجمة، حتى يتمكن كل طالب من فهمه بسهولة، ومن ثم الاستفادة منه.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم طويل

  No one can deny that teachers play an essential role in everyone’s life. Not only do they teach us in schools but we also learn many useful things like moral values, social etiquette’s, how to treat others and be friendly with our classmates.

  The primary responsibility of a teacher is of course to teach his subjects properly. So an ideal teacher has the required level of expertise in his subject. It is also important to have all-round information about related fields.

    A teacher is a person with commendable skills for helping others learn, guiding, and helping solve a problem. Teachers should have excellent communication skills so that the students can understand everything and learn with ease.

  On the other hand, good teachers are the closest companions of the children. They make learning easier by connecting different subjects to real-life situations. They cite examples and demonstrate how the most difficult topics can easily be understood by relating to everyday life and how it can be useful in the future.

​​​​​​​

  In addition to that, teacher is not only the person who teaches syllabus to students. Right from pre-schooling to colleges and universities, he plays an essential role in shaping the future of students. Inside the classroom, he acts as a strict teacher, and once he leaves class, he behaves like a kind-hearted friend, says jokes, and even enjoys the fun with us.

  Teacher provides guidance to students of all types, because he is able to see each student’s strengths and weaknesses and can provide assistance and guidance to either get them up to speed or push them higher.

​​​​​​​​​​​​​​

  Moreover, great teachers have the ability to change lives for the better.They can be a role model and an inspiration to go further and to dream bigger. They also won't let their talented students get away with not living up to their full potential.

  They will help to reveal student’s best skills and teach valuable life skills as well, such as communication, organization, and more. They are also a source of inspiration and motivation. They inspire students to do well, and motivate them to work hard and keep their academic goals on track.

 Besides, teachers don’t stop working when the school bell rings. They are grading papers, making lessons, and communicating with parents after school and on weekends. Most teachers arrive earlier than school starts to set up their day and provide extra assistance to struggling students.

  Above all, education is a fundamental aspect in the development of a country. If the youth of a society is educated, a future is born. Teachers provide the education that improves quality of life, therefore bringing so much to both individuals and society as a whole.

  Teachers increase productivity and creativity of students and therefore, of future workers. When students are pushed to be creative and productive, they are more likely to be entrepreneurial and make technological advances, ultimately leading to economic development of a country.

  Finally, I can say that Teaching is a tough job, but it is one where you can make the most impact in another person’s life and serve your society.

مقال عن وظيفة المعلم بالانجليزي مترجم

لا أحد يستطيع أن ينكر أن المعلمين بلعبون دورًا أساسيًا في حياة الجميع، لأنهم لا يعلموننا في المدارس فحسب، بل نتعلم منهم أيضًا العديد من الأشياء المفيدة، مثل: القيم الأخلاقية، الآداب الاجتماعية، وكيفية التعامل مع الأخرين والتعامل مع زملائنا في الفصل.

المسؤولية الأساسية للمعلم هى بالطبع تدريس مواده بشكل صحيح، لذلك المعلم المثالي يجب أن يكون لديه المستوى المطلوب من الخبرة في مادته، من المهم أيضًا أن يمتلك معلومات عامة حول المجالات ذات الصلة.

المعلم هو شخص يتمتع بمهارات جديرة بالثناء لمساعدة الأخرين على التعلم والتوجيه والمساعدة في حل مشكلة ما. يجب أن يتمتع المعلمون بمهارات اتصال ممتازة حتى يتمكن الطلاب من فهم كل شيء والتعلم بسهولة.

من ناحية أخرى، المعلمون الجيدون هم أقرب رفقاء للأطفال، إنهم يجعلون التعلم أسهل من خلال ربط مواضيع مختلفة بمواقف من الحياة الواقعية. يستشهدون بأمثلة ويوضحون كيف يمكن بسهولة فهم الموضوعات الأكثر صعوبة من خلال ربطها بالحياة اليومية وكيف يمكن أن تكون مفيدة في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، المعلم ليس فقط الشخص الذي يدرس المنهج للطلاب، لأنه بداية من مرحلة ما قبل المدرسة إلى الكليات والجامعات يلعب دورًا أساسيًا في تشكيل مستقبل الطلاب. داخل الفصل، يعمل كمدرس صارم وبمجرد خروجه منه يتصرف كصديق طيب القلب ويقول النكات ويستمتع بالمرح معنا.

يقدم المعلم إرشادات لجميع الطلاب، لأنه يستطيع رؤية نقاط القوة والضعف لدى كل طالب ويمكنه تقديم المساعدة والتوجيه إما لتحسين المستوى أو دفعهم إلى أعلى.

علاوة على ذلك، يتمتع المعلمون الجيدون بالقدرة على تغيير الحياة للأفضل، يمكن أن يكونوا نموذجًا يحتذى به ومصدر إلهام للمضي قدمًا وتحقيق الحلم. كما أنهم لن يدعوا طلابهم الموهوبين دون مساعدتهم على استغلال كافة إمكاناتهم.

سوف يساعدون في الكشف عن أفضل مهارات الطالب ويعلمونهم مهارات حياتية قيمة أيضًا، مثل التواصل والتنظيم وغير ذلك، كما أنهم مصدر للإلهام والتحفيز، حيث يلهمون الطلاب للقيام بعمل جيد ويحفزونهم على العمل الجاد ويساعدونهم على بقاء أهدافهم الأكاديمية على المسار الصحيح.

علاوة على ذلك، لا يتوقف المعلمون عن العمل عندما يرن جرس المدرسة، بل يقومون بتصحيح الأوراق، إعطاء الدروس، التواصل مع أولياء الأمور بعد المدرسة وفي عطلات نهاية الأسبوع. يصل معظم المعلمون في وقت مبكر خلال اليوم الدراسي، لتنظيم يومهم وتقديم مساعدة إضافية للطلاب المتعثرين.

قبل كل شيء، يعد التعليم جانبًا أساسيًا في تنمية أي بلد، فتعليم شباب المجتمع يضمن ولادة مستقبل أفضل. يوفر المعلمون التعليم الذي يحسن نوعية الحياة، وبالتالي يقدمون الكثير لكل من الأفراد والمجتمع ككل.

يزيد المعلمون من إنتاجية وإبداع الطلاب الذين هم علماء وعمال المستقبل، وعندما يتم دفع الطلاب ليكونوا مبدعين ومنتجين فمن المرجح أن يكونوا رواد أعمال وأن يحققوا تقدمًا تكنولوجيًا، ما يؤدي في النهاية إلى التنمية الاقتصادية للدولة.

في النهاية يمكنني القول أن التدريس مهنة صعبة، لكنها في الوقت نفسه وظيفة يمكنك من خلالها إحداث أكبر تأثير في حياة شخص أخر وخدمة مجتمعك.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا